الصباح العربي
الأحد، 7 مارس 2021 04:12 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ميدو: بيع قميص ساسي لا يليق بالزمالك

الصباح العربي

حرص نجم نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، على التعليق على أزمة تجديد عقد لاعب خط وسط الأبيض، الدولي التونسي فرجاني ساسي، واقتراحات بيع قمصان الفريق لسداد قيمة تعاقده، وقال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار» في برنامج «أوضة اللبس»: «لا بد من عمل سقف للرواتب في الزمالك مثله في ذلك مثل أي ناد آخر، وأي لاعب يخرج عن هذا الإطار يجب أن يوجه الشكر له، ولا بد أن تكون هناك ميزانية محددة للفريق».

وأضاف مديو: «بلا شك، فرجاني ساسي أفضل لاعب أجنبي أتى الزمالك خلال الـ20 سنة الأخيرة، ولكن موضوع بيع القمصان أمر لا يليق بالنادي الأبيض».

وأوضح أحمد حسام: «اللاعب الذي يريد التواجد في الزمالك بسقف الرواتب المتواجد أهلًا وسهلًا به، ومن يرفض شكرا له، والزمالك قادر على أن ينصع غيره».

وتابع: «إذا قامت إدارة الزمالك بتجديد عقد فرجاني ساسي بـ60 مليون جنيه في الموسم عن طريق بيع قميص الزمالك، سيأتي طارق حامد عند تجديد عقده ويطلب 50 مليون جنيه، وسيرى أن هذا حقه الطبيعي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يضر بالفريق».

وعن مشروع الـ1000 محترف، أوضح «ميدو» السبب وراء فشله، الذي كان يشرف عليه منذ عدة سنوات.

وأردف ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس»: «ما علمته أنني بعدما أعلنت عن تولي مسؤولية مشروع الـ1000 محترف الذي بطلب من وزير الشباب والرياضة توجه مجموعة من كبار نجوم كرة القدم القدامي بمقابلة الوزير وطلبوا منه أن يكون لهم دور في هذا المشروع».

واختتم: «بعد أن عمل إعدادا فنيا للمشروع دام قرابة شهرين لهذا المشروع اختلف التفكير وبدأ يظهر من يرغبون أن يكون لهم دور في هذا العمل، وبالتأكيد أنا أرى أن العمل لا يجب أن يكون له أكثر من رئيس ليؤدي ذلك الأمر إلى فشل المشروع قبل بدايته».

ميدو بيع قميص ساسي لا يليق بالزمالك والنادي قادر على صنع بديله

الرياضة