الصباح العربي
الأحد، 18 أبريل 2021 07:28 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

محمد إبراهيم: الزمالك بيتي وأي لاعب يتمنى العوده إلى بيته

الصباح العربي

حسم محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، موقفه من إمكانية العودة إلى صفوف القلعة البيضاء، كما أشاد بـ صالح جمعة، زميله في الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

وقال محمد إبراهيم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "صالح جمعة لاعب كبير وإضافة لأي فريق، ونحن نمتلك مديرا فنيا محترما (هيثم شعبان)، يجيد توظيف اللاعبين، وفعل ذلك معي أنا وصالح، نتمنى تواجد لاعبين كثيرين مثله في الفريق".

وتابع: "المنظومة في سيراميكا تعمل باحترافية شديدة جدا، نشعر وكأننا في منظومة خارج مصر، وهذا يعطينا أريحية، ونتمنى أن نصل لهدفنا".

وأضاف: "طموحنا أن نصل لمركز جيد جدا، وهذه المنظومة المحترمة واللاعبين الرائعين، نستحق أن نصل لمكانة محترمة، وهدفنا الموسم القادم أن نشارك في البطولة الإفريقية ونسعى لذلك".

وواصل: "الاستقرار يعطي اللاعب الحرية ويجعله يتألق في الملعب لو انتقل لناد آخر، أنا آخر سنة لي مع الزمالك حصلت على 3 بطولات ولم أكن أشارك كثيرًا، وكان عليّ ضغط كبير والناس تحملني أكثر من طاقتي، ولكن هذا لا يمنع أن الزمالك بيتي وهو من صنع اسمي، ثم رحلت إلى مصر المقاصة ولعبت بشكل جيد".

وأتم: "الزمالك بيتي، وأي لاعب يتمنى العوده إلى بيته، وأتمنى بالتأكيد أن أختم حياتي في نادي الزمالك، ولكن أنا مرتبط بعقد مع سيراميكا كليوباترا وأي شئ سيكون عن طريق النادي".

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد بـ21 نقطة.

محمد إبراهيم الزمالك بيتي وأي لاعب يتمنى العوده إلى بيته

الرياضة