الصباح العربي
السبت، 17 أبريل 2021 07:48 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
ميديا وتوك شو

شاهد.. بعد تسريب التقرير الطبي الخاص بوالده.. نجل مشاري البلام يلجأ إلى القضاء

الصباح العربي

رد نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، صالح البلام، على ما تم تداوله من قبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقرير طبي سربه حساب باسم ”زجران“ على موقع ”سناب شات“، ومنسوب لوالده ”دون أن يسمي ما تم نشره“.

وحمل التقرير المسرب مفاجأة بشأن سبب وفاة مشاري البلام الحقيقية، رغم التأكيد في البدء على أنه توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، إلا أن التقرير الطبي المسرب أظهر أن السبب المباشر وراء وفاته هو تعرضه لتسمم في الدم، أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

واستنكر صالح، نجل مشاري البلام، في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، ما تم تداوله متسائلا: ”ليش ننشر شيء خاص بالوالد شنو ناقص؟“.

وأكد صالح مشاري البلام أنه لا داعي لنشر مثل هذه الخصوصيات، معقبا: ”ليش ننشر أشياء خاصة فينا وبأهلنا“، مشددا على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم نشره من خصوصيات والده.

وأضاف صالح البلام ”أي واحد نشر سيتعرض للمساءلة القانونية“.

ووجه البلام الشكر لجميع من وقف بجانبه في مصابه الأليم، وخص بالذكر من قدم التعازي في وفاة والده الفنان الكويتي مشاري البلام.

يذكر أن التقرير الطبي زعم أيضا وجود تاريخ مرضي عانى منه مشاري البلام وسبب مرضي متوسط ساهم في تدهور وضعه الصحي، وهو معاناته من فشل كلوي وفشل بالكبد، إضافة إلى السبب الأصلي وهو إصابته بمتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد بسبب فيروس كورونا، كما أنه مصاب بمرض ”السكري“.

وأحدث التقرير الذي تم تداوله بين نشطاء التواصل الاجتماعي، على مدار اليومين الماضيين وحتى الآن، حالة من الجدل بين مشكك في صحته، ورافض لتداول مثل هذا التقرير، معتبرا إياه ”انتهاكا لخصوصية الفنان الراحل وأنه لا يجوز نشره“.

وأعاد البعض نشر المعلومات الواردة في التقرير، مشيرين إلى أن تلك الأمراض لم تحدث إلا بعد تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مستعيدين الجدل بشأن اللقاح والتشكيك فيه.

وتوفي البلام، يوم الخميس الماضي، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

شاهد بعد تسريب التقرير الطبي الخاص بوالده نجل مشاري البلام يلجأ إلى القضاء

ميديا وتوك شو