الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 03:26 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ليفربول واستون فيلا بث مباشر
ليفربول واستون فيلا بث مباشر

يستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا اليوم 10 إبريل، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز صافرة البداية في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والرابعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى على أن يعلق عليها خليل البلوشي.

يتيح موقع الصباح العربى مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم والتي من المقرر اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 ، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب فيلا بارك قد شهدت انتصارًا تاريخيًا لزملاء محمود تريزيجيه، عندما أمطروا شباك ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين.

يسعى ليفربول لتعديل المسار بعد الهزيمة التي تلقاها من ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في المقابل، لا يزال استون فيلا متشبث بطموحات المشاركة في دوري ابطال اوروبا، أو على الأقل الدوري الأوروبي “اليورباليج” الموسم المقبل، خاصة بعد انتصاره في الجولة الماضية على فولهام، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة.

لمشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر << أضغط هنا >>

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول كالتالى:-

حارس المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندي روبرتسون، ناثان فيليبس، أوتشان كاباك، ألكسندر أرنولد.
وسط الملعب: جورجينيو فاينالدوم، تياجو ألكنتارا، نابي كيتا.
خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

ليفربول واستون فيلا مباراة ليفربول واستون فيلا ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم ليفربول واستون فيلا بث مباشر ليفربول واستون فيلا مباشر اهاف مباراة ليفربول واس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq