الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:31 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

الصباح العربي

يقدم لكم موقع الصباح العربي خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي، والتي تلعب ضمن مباريات اليوم السبت 10-4-2021، لحساب الجولة 31.

استطاع ليفربول الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراته أمام آرسنال في ملعب الأخر ،وذلك ضمن مباريات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز ،ولكن قد تكون عودة الفريق للآنفيلد سهلة عندما يستضيف استون فيلا في مساء اليوم ، حيث أن أخر 6 أنتصارات للفريق في المسابقة المحلية كانت خارج عقر داره.

وتلقي ليفربول خسارة في مباراته أمام ريال مدريد في منتصف الأسبوع في المباراة التي أقيمت ضمن ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا؛ وسيبحث الريدز اليوم عن رد اعتباره لفريق استون فيلا بعد خسارته بنتيجة (7-2) في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري، لمواصلة استفاقته المحلية سعيًا وراء خطف بطاقة التأهل إلى التشامبيونزليج الموسم المقبل.

وذلك قبل العودة إلى منافسات دوري ابطال اوروبا من جديد يوم الاربعاء القادم، حيث سيستقبل ريال مدريد في إياب ربع النهائي.

ويدير مباراة ليفربول واستون فيلا الحكم الانجليزي “بول تيرني”، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت الامارات.

وتذاع مباراة ليفربول واستون فيلا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي العماني “خليل البلوشي”، كما تذاع على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

لمشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر ( اضغط هنا )

مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر ليفربول واستون فيلا مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر يلا شوت بث مباشر ليفربول

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq