الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:36 مـ
الصباح العربي

الحوادث

سقوط جواهرجي في مطار القاهرة حاول تهريب مشغولات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة

الصباح العربي

نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، في ضبط محاولة تهريب مشغولات ذهبية مرصعة بفصوص من الأحجار الكريمة بحوزته راكب لدي إنهاء إجراءات وصوله قادما من بيروت.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب علي رحلة طيران الشرق الأوسط القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، استوقف أحمد الجوادي مأمور الجمرك، في أحد الركاب من جنسية عربية اثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حيازته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

وبتفتيش حقائب الراكب علي جهاز الفحص بالأشعة "X_ Ray" بواسطة أمجد رفعت مأمور الجمرك، لم يسفر التفتيش عن وجود شيء مخالف، وكلف وائل امبابي وصبحي ربيع بتكليف أسماء عزمي مأمور الجمرك، لتفتيش حقائب الراكب يدويا بعدما تبين أنه يعمل جواهرجي، مما أسفر عن وجود كمية من المشغولات الذهبية المرصعة بفصوص من الأحجار الكريمة وعدد كبير من المستلزمات المستخدمة في ورش المعادن الثمينة والمشغولات وذلك في حقيبة صغيرة يحملها الراكب.

أمر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

سقوط جواهرجي مطار القاهرة حاول تهريب مشغولات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq