الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:01 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي والنصر المصري بث مباشر اليوم في كأس مصر

الأهلي والنصر
الأهلي والنصر

يقدم لكم موقع الصباح العربى عبر يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر كورة لايف اون لاين بدون تقطيع ماذا عن الموعد المتعلق بمباراة الأهلي والنصر ؟ حيث أن تلك المباراة يرغب العديد أن يتعرف على موعدها، وهي بالدور 32 المتعلق بكأس ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ ٣٢ لبطولة كأس مصر.

إذ يسعى بواسطتها الأهلي لأن يُحقق الانتصار برحلة دفاعه عن البطولة، والآن لننتقل للتعرف الموعد الذي سوف تُبث فيه مباراة الأهلي والنصر وكذلك الملعب الذي ستُقام عليه المباراة ، كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر ويسعي الأهلى بقيادة «بيتسو موسيماني» الوصول إلى ثمن نهائي البطولة وبداية الطريق نحو اللقب رقم 38 والحفاظ على لقب الكأس بعدما توج به الموسم المنقضي، الذي فاز خلاله أيضاً ببطولة الدوري الممتاز.

ويعد الأحمر من أكثر الفرق فوزاً بالكأس مثلما هو الحال في بطولة الدوري، حيث حقق لقب كأس مصر 37 مرة، مقابل 42 في بطولة الدوري يلا شوت لايف الجديد مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر،لقد قام النادي الأهلي بتحقيق انتصاره على نادي سيمبا التنزاني بعدد هدف واحد قام بإحرازه محمد شريف بسادس جولة والأخيرة في دور المجموعات الخاصة.

لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر << أضغط هنا >>

النصر الاهلي بث مباشر مباراة الاهلي والنصر بث مباشر مباراة الاهلي بث مباشر الاهلي والنصر بث مباشر الاهلي والنصر بث مباشر اليوم بث مباشر مباراة الاهلي والنصر النصر والاهلي بث مباشر اليوم شباب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq