الصباح العربي
الجمعة، 7 مايو 2021 12:28 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

رئيس نادي سموحة: اتفقت مع نادي مصري على بيع حسام حسن بـ40 مليون جنيه

الصباح العربي

تحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن موقف حسام حسن من الرحيل عن النادي خلال فتر الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق هذا الموسم محليا، وتصدره ترتيب هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى رغبة أكثر من ناد في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وقال «عامر» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البلدوزر: «فيه نادي مصري اتفق معايا على ضم حسام حسن مقابل 40 مليون جنيه، أقسم بالله أنا لا أزايد وما أقوله في حسام حسن صحيح، وهناك نادي مصري اتفق معايا».

وأضاف: «هناك ناد سعودي من أحد أندية القمة يرغب في ضم حسام حسن خلال الموسم المقبل، وسنفكر في الأمر».

وتابع فرج عامر: «أقسم بالله أنه لم يحدث أي تفاوض أو حديث من محمود الخطيب معي نهائيا لضم حسام حسن»، مؤكدا: «أي حاجة بكتبها على الفيسبوك أنا اللي بكتبها بنفسي واللي بيجي على بالي بكتبه، وساعات بكتب بسرعة لذلك يكون هناك أخطاء إملائية».

وأردف «عامر»: «أحمد عبد القادر تابعته من فترة طويلة ولم أكن متوقع من الأساس بأنه سيعود لمصر من أوروبا، الأهلي لو طلب عودته الموسم المقبل سيعود وهناك بند في الإعارة بأحقية الأهلي في عودته بعد الموسم الأول من الإعارة التي تمتد لموسمين».

واختتم رئيس نادي سموحة: «محمد الصباحي كان عادل أمس، وأدار المباراة بجدارة تحكيمية، هزمنا ثالث العالم، وأي فريق يواجه الأهلي يعرف أنه سينهزم من قبل المباراة وبيقولوا يارب ننهزم بهدفين فقط، وهناك فرق بتنهزم بهدفين من الأهلي وبتصرف إجادة».

رئيس نادي سموحة اتفقت مع نادي مصري بيع حسام حسن بـ40 مليون جنيه

الرياضة

آخر الأخبار