الصباح العربي
السبت، 8 مايو 2021 10:10 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظة بورسعيد: تلقي كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لقاح كورونا في منازلهم

الصباح العربي

قال المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إنه سيجرى تنظيم قوافل طبية بالتعاون مع منظومة التأمين الصحي الشامل لإعطاء جرعة لقاح "كورونا" لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة في منازلهم.

وأشار نائب المحافظ، خلال لقائه مع مديري المستشفيات والأطباء بقاعة فايزة أبوالنجا في ديوان عام المحافظة، إلى أن أولوية تلقي اللقاح لكبار السنة فوق 70 عامًا وأصحاب الأمراض المزمنة، وأنه ستقدم تيسيرات للمواطنين فيما يخص أسلوب التسجيل، ووقت الحصول على الخدمة وتقليل زمن الانتظار، فضلا عن التوسع في مراكز تلقي اللقاح.

وكان مواطنون من كبار السن قد تقدموا بشكاوى إلى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال تفقده مركز لقاح كورونا بمستشفى النصر التخصصي للأطفال، وذلك بشأن عدم رضاهم عن العمل الإداري في مركز لقاح كورونا وتأخر تلقيهم للقاح رغم تحديد الموعد لهم.

وعنف محافظ بورسعيد، مسئولي مديرية الشئون الصحية وهيئة الرعاية الصحية فرع بورسعيد، بسبب تكدس المواطنين داخل مركز لقاح كورونا بمستشفى النصر، موجهًا بتذليل كافة الصعوبات أمام المواطنين لتلقي اللقاح، ومعنفًا مسئولي الصحة والرعاية الصحية على سوء التنظيم داخلالمركز.

محافظات