الصباح العربي
الأربعاء، 16 يونيو 2021 09:14 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ بورسعيد يوجه رؤساء الأحياء بتنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء ولجنه إدارة ازمة كورونا

الصباح العربي

"المحافظ " :الالتزام التام بتطبيق مواعيد الغلق للمطاعم والمقاهي ودور السينما والمسارح

تكثيف حملات المتابعة وتطبيق الإجراءات الاحترازية ويناشد المواطنين بارتداء الكمامات

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات الخدمية وكافة الجهات المعنية، بتنفيذ القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بشأن الالتزام بتطبيق مواعيد غلق المولات التجارية والمطاعم والمقاهي والكافتيريات ودور السينما والمسارح الساعة 9 مساءاً، مع حظر إقامة المؤتمرات، والاحتفالات والفعاليات بدءا من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين، ضمن خطة الدولة لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المحافظ انه سيتم السماح للمطاعم باستمرار تقديم خدمة توصيل الطلبات للمواطنين بالمنازل "الديليفري"، مع استثناء محال السوبر ماركت، والبقالة، والأفران، والمخابز، والصيدليات، مشددا على ضرورة المتابعة الدورية بصفة يومية للقرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء ولجنه إدارة ازمة فيروس كورونا المستجد.

قال المحافظ، إنه تم التوافق على أن تكون إجازة عيد الفطر المبارك اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 مايو 2021 وحتى يوم الأحد 16 مايو 2021، لمدة 5 أيام، وخلال تلك الفترة سيتم استمرار غلق شواطي المحافظة والحدائق والمتنزهات العامة بكافة احياء المحافظة، مؤكدا انه لا تهاون مع المخالفين لتنفيذ التعليمات وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ووجه المحافظ، مديرية الأوقاف بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، لتنفيذ القرارات الصادرة بشأن إقامة صلاة العيد بالمساجد الكبري التي تشهد إقامة صلاة الجمعة بها وفقا للمعايير المحددة مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والحفاظ على مسافات التباعد بين المصلين.

وشدد المحافظ، على تكثيف حملات المتابعة على وسائل النقل العام ومواقف السيارات والتأكد من ارتداء المواطنين الكمامات الواقية، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتطبيق الغرامات الفورية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والجهات المعنية بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

محافظ بورسعيد يوجه رؤساء الأحياء بتنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء ولجنه إدارة ازمة كورونا

محافظات