الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 05:25 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة المتهم بهتك عرض طفل البدرشين للمحاكمة الجنائية

الصباح العربي

أحال المستشار يحيي فريد زارع المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة، المتهم فى واقعة هتك عرض طفل البدرشين بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.

جاء بأمر الإحالة الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار يحيي فريد زارع المحامى العام الأول، أن المتهم خطف الطفل المجني عليه “ز.عكاشه” والذي لم يبلغ من العمر الثامنة عشر بطريق التحايل، بأن استدرجه إلى مسكنه وأغلق بابه وسمح له باللعب بكرات الطاولة "بلياردو" قاصدا إبعاده وعزله عن أهليته وذويه.

وأضاف إنه هتك عرض الطفل المجني عليه البالغ من العمر الثانية عشر عاما وأحدث عمدا إصابة به.

وقال حداد سيارات والد المجني عليه، أن نجله أخبره بقيام المتهم باستدراجه وطفلين آخرين لداخل منزله بأن دعاهم للعب بكرات المائدة "بلياردو" المتواجدة داخل منزله فاستجابوا له وبعد ذلك صرف المتهم كل من الطفلين وأبقي علي نجله المجني عليه وأوصد باب المنزل فأخذ نجله في الصراخ والصياح حتي سمح له المتهم بالخروج من المنزل خشية تنبه الأهالي.

كما شهد طالب أنه وحال تواجده بالطريق أمام منزل المتهم أبصر خروج الطفل المجني عليه من منزل المتهم مسرعا منهمرا في البكاء والصراخ وأسرع المتهم بغلق باب منزله عقب خروج الطفل منه، وبتوجهه للطفل لاستطلاع أمره أبصر ملابسه غير مهندمة وتلاحظ له وجود سائل أبيض اللون علي بنطال المجني عليه من منطقة المؤخرة يشبه السائل المنوي وأخبره الطفل المجني عليه بقيام المتهم بهتك عرضه.

كما شهد نقيب ومعاون مباحث مركز البدرشين، أن تحرياته توصلت لصحة الواقعة من قيام المتهم باستدراج الطفل المجني عليه إلى منزله مستغلا حداثة عهده.

وبسؤال الطفل المجني عليه استدلالا بالتحقيقات، قرر بقيام المتهم باستدراجه هو وطفلين آخرين لداخل منزله بأن دعاهم للعب بكرات المائدة "بلياردو" المتواجدة داخل منزله فاستجابوا له وبعد ذلك صرف المتهم الطفلين وأوصد باب المنزل وحسر المتهم عن نفسه بنطاله واصطحب الطفل إلى الفراش السريرحتي قام بالصراخ والصياح وحاول الفرار إلا أن المتهم منعه بالقوة بأن جذبه من ظهره بيده فأحدث إصابته وإذ استمر في المقاومة والصراخ حتى سمح له المتهم بالانصراف وأبلغ والده بالواقعة.

إحالة المتهم بهتك عرض طفل البدرشين للمحاكمة الجنائية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq