الصباح العربي
الأحد، 28 نوفمبر 2021 08:15 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: من ينتقدون موسيماني فشلوا في التدريب وقدموا كوارث كروية

الصباح العربي

رفض الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، توجيه انتقادات إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، خاصة بعدما نجح في عبور عقبة ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليضرب موعدا مع الترجي التونسي، في مباراة قوية ومرتقبة بين بطلي مصر وتونس، ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبلة في نهائي السوبر الأفريقي.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر «أون سبورت إف إم»، أن البعض ممن يقومون بتوجبه الانتقادات لـ «موسيماني»، منهم من فشل في التدريب وعندما تولوا الإدارة الفنية لبعض الفرق قدموا كوارث كروية.

وأعلن «شوبير» أن بيتسو موسيماني بدأ بالفعل دراسة نهضة بركان، بعد الانتهاء من مهمته في دوري أبطال أفريقيا بتخطي فريقه السابق صن داونز والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن بيتسو موسيماني نجح في العديد من الاختبارات الصعبة، حيث قرأ بشكل جيد فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي، ثم فاز بالبطولة على حساب الزمالك.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن مدرب الأهلي نجح أيضا في اختبار صن داونز الصعب وأطاح به من دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه لم يوفق أمام سيمبا لكن نجح في باقي الاختبارات.

وتوقع نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن تكون هناك استفاقة في فريق الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خوض السوبر الأفريقي، موضحا أن الفريق الأحمر سيستعيد خدمات العديد من لاعبيه المصابين.

وأكد أحمد شوبير، أن وجود وفرة من اللاعبين، ستمنح فرصة للجهاز الفني بقيادة موسيماني في عمل التدوير المناسب للاعبين وبالتالي الحفاظ على المستوى الفني وتحقيق الانتصارات.

احمد شوبير من ينتقدون موسيماني فشلوا التدريب وقدموا كوارث كروية

الرياضة

آخر الأخبار

link link