الصباح العربي
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:37 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

”قومي المرأة” و”الشباب والرياضة” يكرمان رائدات العمل التطوعي بكفرالشيخ 

الصباح العربي

شهد، مقر المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، تكريم رائدات العمل التطوعي، والذي نظمته "إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب، اليوم الثلاثاء.
جاء ذلك بحضور الدكتورة أمانى شاكر، مقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وعميد كلية التربية النوعية، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ،بحضور عبد المنعم الكنانى،وكيل المديرية للشباب،و محمد خليل،مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية.
أشاد، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، بالتعاون المثمر والمتميز، مع وزارة الشباب والرياضة، من خلال شراكة مميزة،للعمل سويا على دعم حقوق المرأة، موجهًا بتوعية الشباب بحقوق المرأة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد تنفيذ برامج وأنشطة متعددة، تخص الرياضة النسائية، داخل مراكز الشباب.
ووجه، الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الشكر للمكرمات على جهودهم المبذولة في مجال العمل التطوعي،لخدمة المجتمع،كما وجه الشكر لقيادات المجلس القومي للمرأة بالمحافظة على تعاونهم المثمر، مقدما لهن شهادات التكريم المقدمة من مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ومبالغ مالية، تقديرا رمزيا للسيدات من صاحبات الأثر في المجتمع الكفراوي.
كما شهدت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تكريم أمهات الشهداء من أبناء الجيش والشرطة، وعدد من أسر شهداء الجيش الأبيض، وذلك في إطار التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة " الإدارة العامة لبرلمان الشباب والطلائع ومؤسسات المجتمع المدني.

قومي المرأة الشباب والرياضة رائدات العمل التطوعي كفرالشيخ 

محافظات

آخر الأخبار

link link