الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:37 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ننشر اعترافات المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بالجيزة

الصباح العربي

اعترف المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية فى الجيزة، عقب القبض عليه، بأنه كان يرغب في سرقة محتويات الفيلا، لاعتقاده أن الفيلا مهجورة، لكون الفنانة لا تقيم بها، مضيفا أنه راقب الفيلا سابقا وتأكد من كونها مغلقة ولا يتردد عليها أي شخص، وانتهز فرصة خلو الطريق من المارة وقفز عبر السور لداخل الفيلا، إلا أنه فوجيء بالخفير يطارده وتمكن من ضبطه.

ونفى المتهم أمام العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تمكنه من سرقة أي متعلقات من الفيلا، حيث تم ضبطه عقب قفزه عبر السور بواسطة الخفير، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات ضباط مديرية أمن الجيزة، عن صحيفة السوابق الخاصة باللص، المتورط في محاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية في كرداسة، حيث تبين أنه يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل عربجي، ومقيم بقرية تابعة لمركز شرطة كرداسة، سابق اتهامه في 3 قضايا، أخرهم قضية سرقة موتور، تحمل رقم 3860 جنح مركز كرداسة، لسنة 2019.

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من خفير خاص معين لحراسة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية، أفاد فيه بضبطه لصا لمحاولته سرقة الفيلا.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ننشر اعترافات المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بالجيزة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq