الصباح العربي
الإثنين، 25 أكتوبر 2021 06:42 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

”لمدة 24 ساعة” تحويلات مرورية بطريق مصر الفيوم الصحراوي بالبدرشين  

الصباح العربي

قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، وتسيير الحركة المرورية، حيث قامت بوضع العلامات الارشادية والضوئية والحواجز الحديدية والخرسانية، وذلك لتنفيذ أعمال تجارب تحميل لكبارى مشروع الطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة البدرشين / مصر الفيوم الصحراوى؛ مما يستلزم غلق الطريق المشار إليه ابتداءً من الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 4/6/2021 وحتى الساعة 6 صباحاً لمدة 24 ساعة.

على أن يتم غلق الاتجاهين ابتداءً من أسوان الزراعى حتى طريق مصر الفيوم الصحراوى من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 10 صباحاً يوم الجمعة الموافق 4/6/2021 ثم فتح الحركة المرورية فى الاتجاه القادم من حلوان إلى طريق مصر الفيوم الصحراوى واستمرار غلق الاتجاه القادم من طريق مصر الفيوم إلى حلوان من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 6 مساء.

وبدورها قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنفيذ تحويل الطريق الدائرى الأوسطى للقادم من محور الضبعة إتجاه الأوتوستراد لمنازل طريق الفيوم إتجاه الدائرى الأقليمى.

وجري التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية بطريق أسوان الزراعى لتيسير الحركة المرورية للقادم من الأوسطى إتجاه البدرشين، وكذلك تعيين الخدمات المرورية بمنازل الدائرى الأوسطى من طريق أسوان الزراعى "البدرشين".

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تحويلات مرورية طريق مصر الفيوم الصحراوي البدرشين  

الحوادث

link link