الصباح العربي
الخميس، 2 ديسمبر 2021 12:15 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

المنتخب الأولمبي يواجه اليوم جنوب إفريقيا وديا بالسويس

الصباح العربي

يخوض المنتخب الأولمبي مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم، يشهدها ستاد السويس الجديد، عندما يلتقي مع نظيره جنوب أفريقيا، في إطار المباريات الودية استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل، وستكون تلك الودية هي الأولى بين الطرفين قبل أن يلتقيا مجددا في الثالث عشر من يونيو الجاري في ودية ثانية قبل ختام فترة التوقف الدولي الحالية.

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي سيكون هدفه في لقاء اليوم، تحقيق أقصى استفادة، لاسيما أن المنتخب المتوج بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما ينتظره مواجهات صعبة في الأولمبياد، بعد أن أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة في مواجهة منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

ويعتمد غريب، خلال وديتي جنوب أفريقيا على الأوراق الرابحة، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين، حيث تضم قائمة الفراعنة كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد عبدالسلام - محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان بيكهام - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

خط الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

على الجانب الآخر منتخب جنوب أفريقيا يتواجد في أولمبياد طوكيو بالمجوعة الأولى مع منتخبات اليابان والمكسيك وفرنسا، ما يجعله يحاول هو الآخر تحقيق أقصى استفادة من وديتي الفراعنة قبل مواجهاته القوية بالأولمبياد.

المنتخب الأولمبي يواجه اليوم جنوب إفريقيا وديا بالسويس

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link