الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:54 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ دمياط: حصول المحافظة على المركز الخامس فى معدلات التعامل مع الشكاوى بالمنظومة الحكومية

الصباح العربي

اطلعت الأستاذه الدكتوره منال عوض محافظ دمياط، على تقرير يتضمن جهود إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظه، تضمن معدلات إنجاز الشكاوي الوارده عبر منظومة الشكاوي الحكومية "برئاسة مجلس الوزراء حتى نهاية مايو الماضي .

وبيٌن التقرير أن العدد الإجمالي للشكاوى التي وردت للمنظومة (7776) شكوى ،وقد تم الاستجابة وحل (7658)شكوى وطلب، وجار السير في استكمال الاستجابة لعدد (118) شكوى ومطلب، بمعدل انجاز يقدر بــ 99%، وقد تنوعت الشكاوى والمطالب في عدد من القطاعات والمجالات مثل:الصحة، الصرف الصحي،التعديات، الإشغالات، النظافة، التراخيص، الأحوزة العمرانية وفرص عمل وغيرها.

هذا وقد أعلنت "محافظ دمياط" ،أن المحافظه قد حصلت على الترتيب الخامس بين المحافظات في تحقيق أعلى نسب إنجاز في التعامل مع الشكاوي خلال مايو الماضي ،مؤكده على ضرورة سرعة التعامل مع الشكاوى المتأخره بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات .

موجهة أيضاً بالمتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشكلات والشكاوى الواردة على المنظومة التي تحظى باهتمامًا بالغًا من رئاسة مجلس الوزراء، لاسيما باعتبارها النافذة والوسيلة الرسمية التي أتاحتها الحكومة، لتوحيد كافة جهود الجهات الحكومية المعنية وذات الصلة بهدف تعظيم سبل التعاون فيما بينها، مما ينعكس بالإيجاب على توفير الحلول والبدائل المناسبة حيال شكاوى ومشكلات المواطنين.

محافظ دمياط حصول المحافظة المركز الخامس معدلات التعامل مع الشكاوى بالمنظومة الحكومية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq