الصباح العربي
السبت، 22 يناير 2022 07:55 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير: لا تتسرعوا في الحكم على أي مدرب

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن الانتصار الذي حققه الأهلي على الترجي في تونس، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي الذي أقيم ليلة أمس في ملعب حمادي العقربي برادس، وأحرزه محمد شريف، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيكون لقاء الإياب، في ملعب «الأهلي وي السلام» في التاسعة مساء السبت المقبل، وحرص «شوبير» على الثناء عل ما قدمه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مواجهة الفريق التونسي.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «الكل يشيد الآن بما قدمه موسيماني، وأطلقوا عليه الصفات والألقاب المختلفة، وأنه متمكن في قراءة المباريات ومذاكرة المنافسين».

وشدد «شوبير»، على أن المدير الفني لفريق الأهلي، يقوم بدوره على أكمل وجه، مطالبا بعدم التسرع في اتخاذ الأحكام على أي مدرب.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الأمور التي حدثت قبل مواجهة الأهلي والترجي في غاية الأسف، ولكن الأمن تدخل لمواجهة الخارجين عن القانون».

وأشار «شوبير» إلى أن بعض لاعبي الأهلي تعرضوا لحالات اختناق مثل وليد سليمان بسبب قنابل الغاز المسيل للدموع، لكن الأمور مرت بسلام.

وحرص حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، على توجيه تحية خاصة إلى فيكتور جوميز حكم مباراة الأهلي والترجي، مؤكدا أنه كان مميزا للغاية خلال اللقاء.

وأوضح أحمد شوبير، أن حكم المباراة كان صبورا للغاية، خلال تبديل الأهلي الذي كان يقوم بعمل تبديلين، وبالرغم من خطأ الحكم الرابع الذي رفع رقم قميص علي معلول بدلا من أكرم توفيق، إلا أن الحكم تدارك الموقف، وتمهل حتى أدرك الفريق الأحمر التبديل الثاني.

شوبير لا تتسرعوا الحكم على أي مدرب

الرياضة

link 2030