الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 05:01 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

النيابة تحيل صاحب شركة و4 آخرين للمحاكمة بتهمة التزوير  

الصباح العربي

إنتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، من إعداد أمر الإحالة الخاص بإتهام محامي وصاحب شركة و3 آخرين بتهمة تزوير محررات رسمية والاستيلاء على قطعة أرض بغير وجه حق، كما أمرت بإحالتهم إلى المحاكمة الجنايات.

وجاء بالتحقيقات التي أجرتها نيابة قسم الجيزة، أن المحام وصاحب شركة وثلاثة أخرين، تعرفوا علي آخر مجهول خلال عام 2015 واتفقوا معه علي تزوير محررات رسمية وهي "صحيفة دعوى صحة ونفاذ رقم 191 لسنة 1989 مركز بني سويف والحكم الصادر فيها والشهادة الاستئنافية والمنسوب صدورهم لمحكمة بني سويف" حتي يثبتوا ملكية المتهم الثاني لقطعة الأرض المملوكة للمجني عليه "ف. أ. ع"على خلاف الحقيقة، وقاموا بوضع أختام منسوبة لتلك الجهة لإضفاء طابع الرسمية على المحررات، كما أنهم قاموا بتقليد خاتم شعار الجمهورية المنسوب لمحكمة بني سويف والثابت بالمحررات محل الاتهام.

وأشارت التحقيقات " أن المتهمين الأول والثاني استعملوا تلك المحررات المزورة محل الاتهام وقدموها لموظفي مكتب شهر عقاري الأهرام، من أجل ارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو محضر توثيق لحكم الصحة والنفاذ رقم 5 حرف "و" لسنة 2019 توثيق الأهرام، وذلك يجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة وهي إثبات ملكية الثاني للأرض محل الواقعة على خلاف الحقيقة لإتمام الجريمة بأن أمدوا الموظف حسن النية بالمحررات المزورة محل الاتهام الأول فاعتقد بصحتها وتمكنوا من تلك الوسيلة الحصول علي قطعة الأرض مع العلم بأن تلك المحررات مزورة، ولكن تم كشف حيلتهم والقبض عليهم واعترفوا بإرتكابهم تلك الجريمة، وقد أمرت النيابة بحبسهم والتجديد لهم في الميعاد ، وبعد ورود تقرير مصلحة التزيف والتزوير التي اثبت أن كل المحررات التي بحوزة المتهمين مزورة، وكذلك ورود تحريات الاجهزة الأمنية التي ثبت منها صحةالواقعة صدر قرار بإحالتهم للمحاكمة

النيابة صاحب شركة و4 آخرين المحاكمة تهمة التزوير  

الحوادث

آخر الأخبار

link link