الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: منتخب الشباب به عناصر واعدة

الصباح العربي

أثنى الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على المستويات التي يقدمهما منتخب مصر للشباب مواليد 2003، خلال بطولة كأس العرب التي تستضيفهh مصر خلال الفترة الحالية، وحقق المنتخب المصري للشباب الانتصار في أول مباراتين على كل من النيجر والجزائر، ليضمن تأهله إلى ربع نهائي البطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا، وتم تقسيمهم على أربعة مجموعات.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «منتخب الشباب حاجة تفرح ويضم ما لا يقل عن 6 عناصر واعدة للغاية».

وتابع «شوبير» أن منتخب الشباب، يقدم أداء مميزا بقيادة محمود جابر المدير الفني للفريق، محققا الفوز على النيجر بهدفين ثم الجزائر بهدف دون مقابل.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه أحمد نادر السيد حارس المرمى، مؤكدا أنه شاب موهوب للغاية، ويثبت وجوده بغض النظر أن والده كان حارس مرمى المنتخب المصري من قبل، لكنه حارس واعد للغاية.

وواصل أحمد شوبير حديثه عن لاعبي المنتخب الأولمبي بقوله: «أريد التحدث عن أحمد عبدالرحيم إيشو لاعب نادي الزمالك، أبوه عبدالرحيم حلمي كان زميلي وكان حريف جدا، من أمهر اللاعبين في تاريخ مصر».

احمد شوبير منتخب الشباب به عناصر واعدة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq