الصباح العربي
السبت، 21 مايو 2022 04:45 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

الأمن العام يكشف غموض العثور على طفل متوفيا في الشرقية

الصباح العربي

كشف قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة طفل وتبين بان طفلة جاره وراء ارتكاب الواقعة أثناء اللهو بالشرقية.

تلقى مركز بلبيس بأمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بعزبة بدائرة المركز وما تبين من أن الجثة للطفل عامان و4 شهور مغطي ببطانية ومُلقي عليه مجموعة من الملابس القديمة أعلى سطح عقار منزل مكون من طابق أرضي ملك 65سنة مزارع.

و أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كريمة مالك العقار الطفلة 11 سنة.

وقررت الطفله أن منزلها مواجه لمنزل الطفل المتوفـي وصباح 23 الجاري قامت بالنداء عليه للهو سويًا وإصطحابه لأعلي سطح العقار محل العثور على الجثة ( ملك والدها ) وأثناء لهوهما قامت بوضع كمية من الملابس والمفروشات المتواجدة بالسطح على الطفل المتوفـي فوجدته قد فارق الحياة، عقب ذلك أخبرت والدتها.

وبسؤال والدتها 45سنة ربة منزل قررت ذات أقوال كريمتها وعلمها بوجود الطفل أعلى المنزل وقامت بإخبار زوجها، بسؤال زوجها والد الطفلة المتهمة قرر علمه بالواقعة وخشيته من الإفصاح والإبلاغ خوفًا من بطش أهلية الطفل

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

الأمن العام يكشف غموض العثور طفل متوفيا في الشرقية

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link bneconomy elmydannews link link link link link link