الصباح العربي
الخميس، 2 ديسمبر 2021 12:19 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عن الحاله الصحيه لوالده

الصباح العربي

أكد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، تحسن حالة والده الصحية، مشيرا إلى أنه بدأ يسير على قدميه، وخرج مؤخرًا ذاهبا إلى عيادة طبيب الأسنان.

وغادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة المستشفى، وذلك بعد أن مكث بها ما يقرب من 10 أيام تحت ملاحظة الأطباء والفحوصات الطبية بسبب خضوعه لعملية جراحية في مفصل الحوض بعد سقوطه.

ويخضع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حاليا إلى العلاج الطبيعى، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية فى مفصل الحوض بعد تعرضه للإصابة في منزله.

وكشف مصدر آخر مقرب من الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات حالته، حيث أكد أنها تتحسن بشكل كبير ويخوض حاليا العلاج الطبيعى بشكل جيد على أن يعود سريعا إلى عمله.

وخضع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، لعملية جراحية لتركيب مسامير بمفصل الحوض.

وكتب عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض، نظرًا لحدوث شرخ فيه.. يا رب الشفاء القريب”.

ونفى عبد الرحمن أبو زهرة تشبيه الفنانين بالرسل، مؤكدا أنه حرص على تأكيد دور الفنان الذي لا يقل عن دور المعلم "الذي كاد أن يكون رسولا" حسب بيت الشعر الشهير.

كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبّر في مهرجان التجربة الأولى، الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية في دورته الخامسة، عن سعادته بالتكريم، ووصفه بأنه من فنان كبير ورجل يستحق التقدير والاحترام مثل الدكتور أشرف زكي رئيس المهرجان ونقيب المهن التمثيلية.

وتصدر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤشرات البحث منذ تداولها جملته "كاد الفنان أن يكون رسولا"، وسط تباين الآراء ما بين معارض لها أو مؤيد لمعناها.

ابن عبد الرحمن أبو زهرة: والدى سقط فى المستشفى

كشف أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة - قبل عدة أيام- سبب تعرض والده لشرخ في مفصل القدم.

وقال أحمد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة “المحور”، إنه منذ عدة أسابيع ذهب والده لـ مستشفى بجوار المنزل، لإجراء بعض الفحوصات على السمع، معقبا:" من سوء الحظ وهو موجود فى المستشفى سقط، وعملنا أشعة فى نفس اليوم والأطباء أكدوا أنها كدمة ومفيش حاجه".

وتابع :" استمرت الآلام أكثر من أسبوع وعملنا إشعة تانية واتضح وجود شرخ في مفصل القدم اليسرى".

وفجر نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مفاجأة قائلا:" بابا مش بيحب يعرف حد تفاصيل حياته الشخصية زى اللى حصل ليه كده، ومن 15 سنة عمل عملية كبيرة في ألمانيا وما بلغش حد إلا بعد شفائه".

ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يكشف الحاله الصحيه لوالده

فن وثقافة

آخر الأخبار

link link link link link link