الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الان بث مباشر الاهلي والترجي يلا شوت | يوتيوب بدون تقطيع | مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر في العودة اليوم بنصف نهائي أبطال أفريقيا

الان بث مباشر الاهلي والترجي يلا شوت
الان بث مباشر الاهلي والترجي يلا شوت

يدخل الأهلي مواجهة الليلة بحثًا عن تحقيق نتيجة ايجابية والمضي في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة المشوار؛ لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

وسيسعى الاهلي إلى تكرار تفوقه على الفريق التونسي والوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يتطلع الترجي إلى تحقيق الريمونتادا والعودة إلى المشهد الختامي بعد غياب دام لموسمين. يُدير مباراة الاهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2021، الحكم الكاميروني “آليوم نيانت” الذي حصل على الشارة الدولية في 2008.

وعلى الجانب الأخر، شهدت بعثة الترجي التونسي التي وصلت قبل موعد اللقاء بيومبين حفاوة استقبال من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في المطار، وهذا يبين مدى العلاقات بين الناديين وأهمية اللقاء المصيري بالنسبة لهم.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر << اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر << اضغط هنا >>

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي مباراة العودة كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq