الصباح العربي
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:05 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر.. يلا شوت كورة ستار مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي
بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

يقدم موقع الصباح العربى بث مباشر لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي أبطال أفريقيا وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الأهلي في ملعب الترجي بنتيجة هدف دون رد أحرزه محمد الشريف ليقطع الشياطين الحمر خطوة كبيرة نحو نهائي البطولة الإفريقية الأكبر للأندية.

بينما فاز الترجي 4 مرات في كل مواجهاته أمام الأهلي، ترجع المرة الأولى إلى مباراة إياب دور مجموعات 2007 بهدف دون رد سجله سلامة القصداوي. وغلب التعادل على 6 مباريات بين الفريقين، من بينهم تعادلين سلبيين، الأول في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال 2001 في تونس، والثاني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الابطال عام 2018 في ستاد برج العرب بالاسكندرية.

الترجي قبل التوجه إلى القاهرة تم حقنه من قبل جماهيره في المطار بدفعة معنوية كبيرة وتشجيع له من أجل العودة إلى تونس ببطاقة العبور والتأهل إلى الدور المقبل، وهذا سيجل كتيبة معين الشعباني تحضر للقال بكل تركيز وشراسة عالية.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر << اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر << اضغط هنا >>

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي مباراة العودة كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

link link