الصباح العربي
السبت، 21 مايو 2022 05:36 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كهربا بعد الفوز: خطوة يا صاحب الخطوة

الصباح العربي

احتفل محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتأهل ناديه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لعام 2021، بعدما تجاوز عقبة منافسه الترجي التونسي، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف دون مقابل، على «ملعب الأهلي we السلام»، ليواجه المارد الأحمر نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية.

ونشر كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صوراً له من مباراة الترجي، وعلق قائلاً: «خطوة ياصاحب الخطوة (10)، مبروك لجمهور الاهلي العظيم وشكرا للمساندة والدعم والفرحة تبقي ليكم إن شاء الله».

ورد عليه زميله السابق بالقلعة الحمراء ومنتخب مصر مؤمن زكريا، الذي ابتعد عن الملاعب منذ فترة بسبب ظروفه الصحية، حيث كتب: «ملك النهائي إن شاء الله».

وشارك محمود كهربا في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني بدلاً من المهاجم محمد شريف خلال مواجهة الترجي التونسي، من أجل زيادة الضغط على دفاع الضيوف، واستغلال سرعة اللاعب في اختراق صفوف الفريق التونسي.

ونجح كهربا في تسجيل هدف في الدقيقة 67، بعد تمريرة من وليد سليمان، ليلمسها اللاعب من فوق الحارس المعز بن شريفية، لكن الحكم الكاميروني أليوم نيانت ألغى الهدف بداعي التسلل.

ونجح الأحمر في الوصول للنهائي الثاني على التوالي، حيث يحلم بالتتويج بلقبه العاشر في تاريخ المسابقة، بينما سيخوض كايزر تشيفز النهائي الأول له في تاريخ المسابقة، بعدما نجح في إقصاء الوداد البيضاوي المغربي.

كهربا بعد الفوز خطوة يا صاحب الخطوة ومؤمن زكريا يرد: ملك النهائي

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link bneconomy elmydannews link link link link link link