الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:33 صـ
الصباح العربي

محافظات

ضربات متلاحقة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء بدون ترخيص فى الشرقية

الصباح العربي

قامت رئاسة مدينة القرين بحملة إزاله لسور بالدبش الأبيض على مساحه 37 متر بعزبة موسي شكر، و تم إزالة غرفتين بالطوب على مساحه 20 متر وإزالة سور بالدبش على مساحة 10 متر بدون ترخيص بشارع مدارس عبد الله الشرقاوي ، وتمت الإزالة كلياً للتعديات بمعدات مجلس المدينة علي نفقة المواطن وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة حالة بناء مخالف على مساحه 100 متر تقريباً بمنطقة جزيرة شنن وتم الإزاله حتى مستوى سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.

وتستمر رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم في تنفيذ حملات الإزالة ، حيث تم إزالة بناء مخالف بنطاق الوحدة المحلية ( بصافور ) عباره عن فك شدة خشبية للصبة بالدور الثالث علوي بمساحة ( ١٢٠م ) بناحية قرية صافور و تم إيقاف الأعمال وضبط المخالف ، كما تم إزالة لسور صاج بطول ( ٣٠م ) طولي داخل الحيز العمراني دون الحصول على ترخيص بديرب نجم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان والقسم الهندسي بالوحدة بالتصدى لحالة بناء على الأرض الزراعيه بناحيه الخراخشه السعادات على مساحه ٢٠٠متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قام رئيس الوحده المحليه بأنشاص الرمل ومسؤول الإشغالات والقسم الهندسي بالوحدة بازاله حالتين تعدي، الحاله الأولي عبارة عن إزاله و فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوي بقريه أنشاص الرمل علي مساحه 100متر، والحالة الثانيه عبارة عن إزاله سقف آخر بالدور الثالث بقريه السعيديه على مساحة 100متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة سور بالطوب بمساحه ٧٠ متر بناحيه الشيخ جبيل بنطاق الوحده المحليه بالأسدية ، كما تم تنفيذ إزاله في المهد بناحيه قريه السعديه التابعه للوحده المحليه بالعباسة عباره عن سور بالطوب الدبش بمساحه ٥٠ متر طولي بقريه السعديه ، وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة ،وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ضربات متلاحقة لإزالة التعديات الأراضى الزراعية والبناء بدون ترخيص فى الشرقية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq