الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوقي غريب: صعدنا بمجهودنا دون مساعدة.. وقادرون على تخطي البرازيل

الصباح العربي

علق شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على فوز الفراعنة، على منتخب أستراليا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث أحرز الهدفين، أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.

وقال شوقى غريب، خلال تصريحاته التليفزيونية بعد انتهاء مباراة أستراليا: الحمد لله على الفوز على منتخب أستراليا القوي، ولعبت مغامرة محسوبة أمام أستراليا وجاءت في صالحنا، وصعدنا بمجهودنا دون مساعدة من أي فريق آخر.

وتابع: لولا تلك المغامرة التي لعبت بها كنا سنودع أولمبياد طوكيو، والخبرات الموجودة ساعدتنا من أجل تحقيق الفوز والتأهل، في ظل الضغط الشديد الذي نعاني منه، وخوض ثلاث مباريات خلال ستة أيام، وهو وقت صعب للغاية.

وأضاف: أجريت تعديلات كثيرة خلال شوطي المباراة لإراحة اللاعبين، تجنبا للإرهاق البدني.

وتطرق شوقى غريب، المدير الفنى للفراعنة، خلال تصريحاته إلى الحديث عن مواجهة البرازيل القادمة فى دور الثمانية والمقرر لها الثانية عشر ظهر السبت المقبل، قائلا: سعيد بالتأهل، وانتظروا المنتخب شكل تاني خلال المباراة المقبلة أمام السامبا.

واستكمل: مواجهة البرازيل ستكون صعبة بمعنى الكلمة، ولكني أثق بأننا قادرون على الفوز والتأهل لأن أمامنا هدف واضح نسعى لتحقيقه، وهي مباراة مثل أي مباراة سيكون فيها فائز وخاسر.

وفي المجموعة الثالثة، صعد منتخب إسبانيا لدور الثمانية، بعدما اعتلى صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، وجاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين جاء منتخب الأرجنتين في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأستراليا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

شوقي غريب صعدنا بمجهودنا دون مساعدة وقادرون على تخطي البرازيل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq