الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 12:44 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير يهاجم اتحاد الكرة بعد تعيين شوقي غريب

الصباح العربي

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن قرار اتحاد الكرة بتعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، مثيرا للتساؤلات، وخلفه العديد من علامات الاستفهام، بعدما جرى إقالته في بداية شهر أغسطس الماضي، عقب فشله في الوصول إلى نقطة بعيدة رفقة الفراعنة ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، ليخرج من الدور ربع النهائي على يد منتخب البرازيل، وذلك بتوصية من نيلو فينجادا، المدير الفني للجبلاية.

أحمد شوبير يعبر عن اندهاشه من قرار إعادة تعيين شوقي غريب

وأكد «شوبير» خلال برنامجه الصباحي «مع شوبير»، على راديو «أون سبورت»، أن قرار اتحاد الكرة بتعيين شوقي غريب أشبه بالتحدي للجماهير، خاصة أن الفراعنة لم يقدموا المستوى المنشود في المباريات الأخيرة، خلال المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020.

وهاجم نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، الجبلاية بعد القرار الذي أثار الجدل بشكل واسع، قائلا: «مندهش جدا من قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، هناك العديد من الأسماء التي من شأنها تولي تلك المهمة، وهذا ليس تقليلا من أهمية وقدرة شوقي غريب، لكن القرار مثير للجدل وكأن ليس هناك مدربا يملك رخصة تدريبية غيره».

يشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، يضم كلا من معتمد جمال الذي تولى منصب المدرب العام، بجانب وائل رياض، بينما يحصل طارق سليمان على مهمة تدريب حراس المرمى.

ويأتي كمال عبد الواحد ضمن تشكيل الجهاز الفني النهائية للفراعنة، من خلال تولي مهمة المعد البدني للمنتخب الوطني مواليد 2001، وجاء ذلك ضمن عدة قرارات لاتحاد الكرة بتوصية من نيلو فينجادا، المدير الفني للجبلاية، الذي أوصى أيضا بتعيين محمد وهبة، مديرا فنيا للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006، مع الحفاظ على أعضاء الجهاز الفني كافة.

شوبير يهاجم اتحاد الكرة تعيين شوقي غريب

الرياضة

آخر الأخبار

link link