الصباح العربي
الأحد، 19 سبتمبر 2021 10:56 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

رفضت معاشرة صديقه.. فتاة تلقي نفسها من الطابق الثالث بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

لم يكن أمام الفتاة العشرينية وسيلة للهرب من حفلة الجنس التي نصبها لها حداد وصديقه داخل إحدى الشقق بمساكن شارع الاستاد بمدينة دسوق في كفر الشيخ، إلا رفضها ممارسة الرزيلة مع أحدهما، بسبب خلاف بينها وبين الشاب الثاني، فقررت الهروب بإلقاء نفسها من شرفة بالطابق الثالث بمساكن شارع الاستاد، أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة في الجسد.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما وردت إشارة لقسم شرطة بندر دسوق، من المستشفى العام، بوصول «أ.هـ» 20 سنة، تقيم بمدينة قلين، مصابة بكسور في الجسم، إثر سقوطها من شرقة شقة بالطابق الثالث بمساكن شارع الإستاد.

جرى نقل الفتاة إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين إصابتها بكسر في منطقة الحوض، وسحجات، وكدمات، في أنحاء متفرقة بالجسم.

كشفت التحقيقات التي أجريت تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، عن مرافقة الفتاة المذكورة كل من «ع.م»، 24 سنة، حداد، و«ا.إ»، 35 سنة، لقضاء ليلة حمراء مع الأول، ووقع خلاف بين الفتاة والشاب الثاني لرفضها ممارسة الرذيلة معه، فألقت نفسها من الطابق الثالث في محاولة للهرب منه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

رفضت معاشرة صديقه فتاة تلقي نفسها من الطابق الثالث بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link