الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:44 مـ
الصباح العربي

الرياضة

غزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا  من وادي دجلة بالدورى الممتاز

غزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا  من وادي دجلة بالدورى الممتاز
غزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا  من وادي دجلة بالدورى الممتاز

تعادل فريقا وادي دجلة وغزل المحلة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري، على ملعب المحلة.

واستطاع المحلة العودة وخطف التعادل بنتيجة 2-2 رغم أنه كان متأخرًا حتى الدقيقة 90 وكاد يخسر اللقاء.

جاء الهدف الأول في المباراة لفريق غزل المحلة عن طريق ركلة جزاء سددها أحمد الشيخ في الدقيقة 26 من عمر المباراة بعد احتساب الحكم الخطأ للمهاجم عبد الرحمن عاطف عن طريق المدافع خالد رضا.

فيما جاء هدف التعادل لصالح فريق وادي دجلة عن طريق محمد شريف بعد تمريرة من كريم الدبيس من جهة اليسار ارتقى لها أحمد شريف وحولها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.
في الدقيقة 70 نجح وادي دجلة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد سعيد من نقطة الجزاء بعد احتسابها عقب عرقلة حسام عرفات عن طريق كماتشو داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 90 نجح غزل المحلة في التعادل عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب أشرف سيد، ليخطف التعادل المثير لفريقه في الوقت القاتل.

الدقيقة الخامسة شهدت إرسال فتحي مبروك تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة العاشرة شهدت تمريرة من حسام عرفات من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.
في الدقيقة 20 شهدت سقوط مهاجم غزل المحلة عبدالرحمن عاطف بعد كرة مشتركة مع المدافع خالد رضا مع مطالبة لاعبو غزل المحلة بركلة جزاء.

في الدقيقة 30 شهدت كرة خطيرة من أحمد الشيخ، ولكن نجح محمد عبدالمنصف حارس دجلة في التصدي للكرة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط غزل المحلة مستغلا خوض المباراة على ملعبه، وفي الدقيقة 50 شهدت إرسال فتحي مبروك تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها عبده يحيى برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها محمد عبد المنصف برشاقة.

في الدقيقة 55 شهدت سقوط اللاعب خالد رضا على أرضية الملعب ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

في الدقيقة 62 شهدت إرسال إيزهاكو يعقوبو تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها حسام عرفات بتسديدة قوية من على القائم الثاني ولكن تصدى لها عمرو شعبان ببراعة.

في الدقيقة 70 أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من قبل محمد شريف لاعب دجلة وحولها محمد فتح الله كماتشو برأسية قوية ولكن مرت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 87 لمست الكرة لاعب وادي دجلة واحتسب محمد معروف ركلة جزاء لصالح المحلة ولكن انتظر الاستماع لتقنية الفار من أجل حسم قراره النهائي ليحتسبها الحكم ركلة جزاء وينجح في التعادل المحلة عن طريق أشرف سيد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المحلة للنقطة 32 في المركز الـ13، فيما ارتفع رصيد دجلة للنقطة 26 في المركز الـ16.

غزل المحلة تعادلًا قاتلًا وادي دجلة الدورى الممتاز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq