الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 10:11 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا السيارات

أسعار ومواصفات رينو ميجان الجديدة 

رينو
رينو

تستمر الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري لسيارات رينو في جمهورية مصر العربية في تقديم السيارات العصرية إلى السوق المصري، من حيث أحدث الطرازات التي يتم إطلاقها على مستوى العالم، وذلك في إطار حرص الشركة على توفير سيارات تلبي احتياجات العميل وتحقق جميع متطلباته. فبعد الإقبال الكبير على طلب حجز رينو ميجان الجديدة إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني ( bit.ly/3s9dKLt).

وقد أثبتت الشركة الفرنسية العريقة ريادتها في فئة السيارات السيدان، من خلال إطلاق رينو ميجان الجديدة، والتي تزيد من حدة المنافسة بين العديد من السيارات الأخرى، لتكون رينو ميجان هي دائما الخيار الأفضل لمحبي السيارات الأوروبية ذات التصميم العصري، الأداء القوي، والاعتمادية منقطعة النظير.

بخطوطها الانسيابية تحمل رينو ميجان الوجه الجديد لعلامة رينو، بمقدمة هجومية تنذرك بأداء قوي، وشكل جانبي يعكس ملامح وحجم السيارة الرياضي، وتصميم خلفي أنيق يخطف الأنظار.

توفر السيارة خيارين من المحركات التي تضمن الأداء الرياضي والتوفير في استهلاك الوقود، حيث تأتي رينو ميجان الجديدة بمحركها الشهير سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT، ولأول مرة سوف تتوفر ميجان أيضاً بمحرك جديد كلياً سعة 1300 سي سي، مزود بشاحن توربيني يولد قوة 150 حصان متصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch.
وبالنسبة للتجهيزات فكما عودتنا الشركة الفرنسية على توفير أحدث التكنولوجيات والإمكانيات بأفضل قيمة ممكنة، لتؤكد وتصر على مكانتها المميزة بين المنافسين في توفير المعادلة الصعبة لتوفير الأداء القوي والإمكانيات مقابل القيمة، مع اعتمادية يشهد بها عملاء رينو، حيث تتوفر رينو ميجان الجديدة بـ 4 فئات مختلفة لتلبي احتياجات كل عملائها.

تبدأ ميجان بالفئة الأولة المزودة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، مع تجهيزات أساسية مثل التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وخاصية ربط الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث، هذا بالإضافة الى أفضل عوامل الأمان حيث يتوفر بها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي مع فرامل مانعة للأنغلاق ABS ، برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونياً ESPوبرنامج المساعدة على المرتفعاتHSA ، وتتوفر أيضا بحساسات ركن خلفية، مصابيح ضباب وإضاءة نهارية LEDتعمل عند تشغيل المحرك، مثبت ومحدد سرعة وشاشة عدادات ديجيتال مقاس 4.2 بوصة.

والفئة الثانية مزودة أيضاً بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، و تزيد عن الفئة الأولي بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، حساسات ركن أمامية، عجلة قيادة مكسوة جلد، تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي النطاق، نظام ملاحة من خلال شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم هواتف أبل وأندرويد، بالإضافة إلى نظام دخول السيارة وتشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رينو الذكي).

أما الفئة الثالثة تأتى بنفس مواصفات الفئة السابقة ولكن يميزها المحرك الجديد سعة 1300 سي سي المزود بشاحن توربيني يولد قوة 150 حصان متصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch.

وأخيرا الفئة الرابعة تأتى أيضاً بمحرك سعة 1300 سي سي المزود بشاحن توربيني يولد قوة 150 حصان متصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch، بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، 6 وسائد هوائية ستائرية وجانبية، مصابيح أمامية بنظام Full LED System، فتحة سقف بانوراما، حساس لفتح الشنطة أوتوماتيكيا، نظام ملاحة بشاشة مقاس 9.3 بوصة بالاضافة الى كاميرا خلفية، شاشة عدادات ديجيتال مقاس 10.2 بوصة و إضاءة داخلية متعددة الألوان، مع خاصية اختيار وضع القيادة (رياضي/ مريح / اقتصادي)، فرامل يد كهربائية مع خاصية Auto Hold.

برؤية شاملة حرصت شركة EIMمن خلال استراتيجيتها أن تقدم لعملائها كل العناصر التي تضمن القيمة العالية لسيارات رينو، إلى جانب جودة السيارات العالية وتجهيزاتها المتفردة، وفي مقدمة تلك العناصر جاءت خدمات البيع وما بعد البيع، والتي تشهد إنتشاراً موسعاً لتغطية مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بما يفوق 50 من موزعي خدمات البيع وما بعد البيع للوصول للعميل أينما كان، سواء في مرحلة بحثه عن سيارته الجديدة، أو عند إجراء عمليات الصيانة الدورية لها بعد شرائها، والجدير بالذكر أنه تم مؤخرا افتتاح Renault Minute لخدمات ما بعد البيع السريعة المتوفرة الآن في الشيخ زايد والمهندسين والساحل الشمالي خلال فترة الصيف.

المعادلة الكاملة التي قدمتها شركة EIM لمالكي سيارات رينو بسيارات ذات جودة عالية هي الأعلي تجهيزاً بفئتها، مع وجود أفضل خدمات ما بعد البيع في أقرب الأماكن للعملاء جعلت من رينو صفقة رابحة، لتمتع جميع مالكي رينو بكل الخدمات التي تقع تحت مظلة EIM، وهو ما يجعل سيارات رينو الأكثر قيمة في مقابل السعر بسوقي السيارات الجديدة والمستعملة، مما يضمن أسعاراً مميزة عند إعادة البيع للطلب الكبير علي سيارات رينو بسوق السيارات المستعملة، لثقة العملاء بجودة رينو وبتميز تجربة إقتناء أحد سياراتها التي تسهل الكثير علي مالكيها.

رينو أسعار ومواصفات رينو ميجان الجديدة 

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq