الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 01:26 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الشرقية يُتابع سير إنتظام أعمال حملة (معاً نطمئن ... سجل الآن) بمركز ومدينة بلبيس

الصباح العربي

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمبادرة وزارة الصحة والسكان (معاً نطمئن ... سجل الآن) والتي أطلقتها وزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع المحافظات لتشجيع المواطنين على سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص وتلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال متابعته أعمال حملة (معا نطمئن ... سجل الآن) بمركز ومدينة بلبيس في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

إستمع المحافظ لشرح تفصيلي من الطبيب المسؤول عن الحملة عن جاهزية السيارة المشاركة في الحمله وطريقة تسجيل المواطنين لبياناتهم علي الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg ثم الدخول للمكان المخصص بديوان مجلس المدينة للحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد وذلك وسط الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أن حملة (معا نطمئن ... سجل الآن) تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف السيارات العامة ومحطات القطارات بهدف الوصول الي أكبر عدد من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت ، لافتاً إلى أن المحافظة قامت بتجهيز عدد 11 سيارة موزعة على مراكز ومدن المحافظة ومزودة بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الانترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني ونقلهم للمراكز المخصصة لتلقي اللقاح.

أكد محافظ الشرقية ان الدولة تولي إهتماماً كبيراً بصحه المواطنين وتسعي لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، في ظل جائحة كورونا وذلك من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس، للحد من انتشاره وللحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

محافظ الشرقية يُتابع سير إنتظام أعمال حملة معاً نطمئن سجل الآن بمركز ومدينة بلبيس

محافظات

آخر الأخبار

link link