الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 01:58 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر يوتيوب
مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد كامب نو معقل البلوجرانا. ويسعى فريق برشلونة إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والثالث في الدوري الاسباني بعد الانتصار الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في المباراة الأولى في الليجا برباعية مقابل هدفين ولكنه تعثر في الجولة الثانية بالتعادل أمام اتلتيك بيلباو بهدف مقابل مثله ثم عاد للفوز على خيتافي مؤخرًا بهدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين. وسيكون برشلونة في مهمة استغلال صفقاته الجديدة لتعزيز صفوف الفريق للعودة للتنافس على لقب الدوري الاسباني مرة أخرى بعدما تعاقد النادي بالفعل مع ممفيس ديباي، كون أجويرو وإيريك جارسيا خلال الميركاتو الصيفي.

ويتواجد برشلونة الآن في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 7 نقاط نتيجة الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة بينما لم يتلق أي هزائم ولكنه لعب مباراة أقل من منافسيه بسبب تأجيل مباراته أمام اشبيلية. وعلى الجانب الآخر يسعى فريق غرناطة إلى تحقيق الفوز الأول في الدوري الاسباني هذا الموسم بعدما تعثر في أول أربع مباريات بالموسم بالتعادل أمام فياريال السلبي وفالنسيا بهدف مقابل آخر، ثم الخسارة مرتين ضد رايو فاليكانو برباعية مقابل لا شيء وريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد.

لمشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر << أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر << أضغط هنا >>

برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة برشلونة وغرناطة بث مباشر بث مباشر | مباراة برشلونة وغرناطة يلا شوت مباراه برشلونه وغرنا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq