الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 01:51 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

جامعة الفيوم تكرم الدكتورة لبنى صالح والطالبة أميرة شعبان لتفقوقهما وتحديهما للأمية  

الصباح العربي

استقبل الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة لبنى صالح عبد المولى، اليوم الأحد، ابنة قرية المحمودية التابعة لمركز إطسا، والحاصلة على درجة الدكتوراة في الآثار الإسلامية، والطالبة أميرة شعبان الملتحقة بكلية الطب بالفيوم لهذا العام، بعد حصولها على مجموع ٩٤٪ باعتبارهما نموذجين مشرفين في تحدي الأمية وطلب العلم.

وقال الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أن جامعة الفيوم تقدم إسهامات كبيرة للقضاء على الأمية، وتمد يد العون لكل الساعين في هذا الاتجاه، كما عقدت مؤخرا بروتوكولات تعاون مع الهيئة القومية لتعليم الكبار بالفيوم؛ والتي يقوم طلاب الجامعة بموجب هذا التعاون بمحو أمية عدد من الأفراد لكل طالب خلال العام، وذلك ضمن مشروع التنور المجتمعي.

كما أثنى على الجهود الكبيرة والإرادة القوية للدكتورة لبني، والطالبة أميرة، بوصفهما نموذجين يحتذى بهما في طلب العلم والمثابرة، وتحقيق الهدف، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت بمنح الطالبة أميرة شعبان، منحة دراسية تشمل المصروفات الدراسية والإقامة بالمدن الجامعية.

وكرم رئيس الجامعة الدكتورة لبنى صالح، وتسليمها درع الجامعة تقديرًا لجهودهما ومثابرتهما في مراحل التعليم المختلفة؛ حيث خاضت مشوارا مضنيا منذ الالتحاق بفصول محو الأمية، وصولا للمرحلة العلمية المرموقة التي حققتها.

ومن جانبها عبرت الدكتورة لبني صالح عن امتنانها لإدارة الجامعة لدعوتها وتكريمها وتقدير جهودها في الحصول على الدكتوراة.

فيما قدمت الطالبة أميرة شعبان شكرها لرئيس الجامعة لموافقته على منحها منحة دراسية كاملة طيلة أعوام الدراسة بكلية الطب بالفيوم.

جامعة الفيوم تكرم الدكتورة لبنى صالح الطالبة أميرة شعبان تحديهما للأمية  

محافظات

آخر الأخبار

link link