الصباح العربي
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 09:43 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد سحب قرعة الدوري  

الصباح العربي

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد سحب قرعة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجديد 2021-2022، والتي تم سحبها عند تمام الثانية عصر اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بتنظيم من قبل رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، والتي قدمها أحمد حسام ميدو، نجم القلعة البيضاء السابق، وسحبها عميد لاعبي العالم أحمد حسن، وحسام غالي، لاعب القلعة الحمراء السابق، وأحمد الكاس نجم الكرة المصرية السابق.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد سحب قرعة الدوري المصري
ومن المقرر أن يلعب القطبان في مواجهة الدور الأول من البطولة في الجولة الثالثة من المسابقة، وهو موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد سحب قرعة الدوري المصري لنسخة الموسم الجديد.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت، في وقت سابق، موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري 2021 - 2022، بعد اجتماع المكتب التنفيذ بمقر الرابطة، والذي استمر لمدة 6 ساعات، بمقرها المستقل عن اتحاد الكرة المصري، وسينطلق الدوري يوم 25 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يقام بنظامه التقليدي بلعب 34 جولة طوال موسم الدوري المصري 2021 - 2022، بعد رفض الأندية مقترحات رابطة الأندية للموسم الجديد من الدوري المصري.

ويشارك في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 18 فريقا هي: الزمالك، حامل اللقب والأهلي والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب، وسيراميكا كليوباتر وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد تمكن من الحصول على لقب بطولة الدوري الموسم الماضي، برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي جاء وصيفا برصيد 76 نقطة.

موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك سحب قرعة الدوري  

الرياضة

link link