الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 01:47 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

موقع قصة عشق دراما تركية تترجم العربية

الصباح العربي

موقع قصة عشق دراما تركية تترجم للغة العربية، اعتاد الكثير من جمهور الوطن العربي على مشاهدة المسلسلات التركية وانتظار كل ما هو جديد ومميز باستمرار، لأن المسلسلات التركية نجحت في جذب انتباه جمهور عربي كبير منذ سنوات عديدة بسبب أعمالها الرومانسية والمتنوعة، بالإضافة إلى الإثارة والزوابع من الكوميديا إلى الحركة إلى المأساوية، سنقوم من خلال هذا المنشور بإدراج أهم الأعمال الدرامية الصيفية التي تعرضها منصة قصة عشق حاليًا.

قصة عشق من أفضل المواقع العربية التي تقوم بعرض المسلسلات والأفلام التركية مترجمة إلى العربية، وأيضا هي من أشهر المواقع،  حيث تمكنت هذه المنصة من الحصول على متابعة ضخمة من جميع الدول العربية وذلك لانها تفوقت من وجهات نظرهم على المواقع الأخرى، وسوف نعرف في هذة السطور ما يميز هذه الشبكة العظيمة عن المواقع الأخرى التي حاولت التنافس معها لعدة سنوات وأسباب احتفاظها بالصدارة حتى الآن موضحة أدناه.

ما هو موقع قصة عشق؟

قصة عشق عبارة عن شبكة على الإنترنت تضم مكتبة ضخمة من المسلسلات والأفلام التركية القديمة مثل مسلسل حريم السلطان ، عاصي، سلطان قاسم، بالإضافة إلى المسلسلات الحديثة مثل مسلسل انت أطرق بابي، وأكثر من ذلك، وأهم ما يميز هذا الموقع هو:

  • - يقوم جروب متخصص في الموقع بترجمة جميع  المسلسلات والأفلام إلى اللغة العربية.

  • - تعرض حلقات المسلسل الجديد مباشرة بعد عرض الحلقة الرسمية في تركيا بمعدل 4 ساعات.

  • - توافر التصور بأكثر من جودة، يمكنك اختيار الجودة المناسبة لك.

  • - يمكنك تنزيل المسلسل على هاتفك الذكي لمشاهدة الحلقات من وقت لآخر.

واجهة موقع قصة عشق

يتميز موقع قصة عشق بأنه من أكثر المواقع تميزًا في تصميم واجهته، حيث تم إنشاء واجهة الموقع بطريقة منظمة وشيقة وبسيطة بحيث يمكن لجميع محبي ومتابعي الموقع استخدامها بسهولة وبطلاقة دون مواجهة أي مشكلة عند الاستخدام وتم تفعيل واجهة الموقع

على النحو التالي:
- على اليسار ايقونة تضم كل محتويات الموقع وهي: "مسلسلات تركية، افلام تركية، مسلسلات معروضة حاليا، مسلسلات معروضة قريبا، مسلسل منتهي للتو".

- يوجد في منتصف الموقع أيقونة لمربع البحث يمكنك إدخال اسم المسلسل أو الفيلم فيه للبحث فيه بسهولة.

- على يمين الموقع زر الإعدادات، وهي تغيير لون واجهة الموقع، بحيث يمكنك الاختيار بين الأحمر أو الأسود.

افضل المسلسلات التركية الصيفية في موقع قصة عشق

يوجد بالموقع مكتبة  مليئة بالعديد من الأعمال الفنية التركية، من افلام ومسلسلات مختلفة وتتنوع بين القديم والحديث، استطاعت أن تحصل على نسبة عالية من الزيارات من عدد كبير من الجماهير العربية،  أشهر وأبرز هذه المسلسلات هي:

مسلسل خير الدين بربروس 

مسلسل بربروس هو مسلسل تركي مصنف كمسلسل تاريخي من إخراج الأخوين تايلان ومن إعداد جنيد أيسان وأوزان أوكسونغور. شارك في هذا المسلسل إنجين ألتان وأولاش تونا، وقد صدر في 16 سبتمبر 2021 من خلال شاشة قناة TRT1، تم تصوير حلقات المسلسل في تركيا والجزائر، ومدة الحلقة اواحدة 120 دقيقة، ويمكنك مشاهدة حلقاته على موقع الويب الخاص بـBarbarosفي الليل كل خميس من كل أسبوع، و تدور أحداث مسلسل بربروسلار حول قصة قتال وجهاد البحار خير الدين بربروسا في البحار وتحديداً في عهد السلطان العثماني سليم الأول على السواحل.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان

يعتبر المؤسس عثمان من أشهر المسلسلات التركية، وهو يصنف من المسلسلات التاريخيه، بدأت إذاعة أولى حلقاته في اليوم العشرين من شهر نوفمبر عام 2019 ، حيث تم عرض جزئين كاملين، وحالياً باقي حلقات الجزء الثالث، بطولة: بوراك أوزجيفيت، ساروخان هونيل، أوزجا تورار، إسماعيل حقي أورون.

وتدور أحداث المسلسل وتاريخه حول المحارب عثمان الأول وهو الابن الثالث للقائد أرطغرل حيث أسس عثمان الأول الدولة العثمانية وجعلها فخورة وقوية وفخورة بعد معاناتها من الضعف والفقر بعد أن أكملت مسيرة والده، ويشرح المسلسل أيضًا الصراعات والحروب التي دخلت فيها الدولة العثمانية وأعدائها من المغول والصليبيين والتتار.

مسلسل المنظمة

مسلسل المنظمة مسلسل تركي سيعرض على شاشة التلفزيون التركي. الحلقة الأولى تمت اذاعتها في 7 مارس 2021 على قناة TRT1، ويتناول المسلسل الحديث عن جهاز المخابرات الوطني في البلاد (MIT)، المسلسل من بطولة "تشاغلار ارطغرل ، إزجي أيوبوغلو، دنيز بايسال، ويافوز بينغول"، المسلسل هو من إنتاج Times and B وإخراجYagir Alp.

تدور وقائع وتاريخ المسلسل حول مجموعة من القصص السرية التي حدثت داخل جهاز المخابرات في دولة تركيا، حيث سلطت الضوء على أحدث الأجهزة والتطورات التكنولوجية مثل الطائرات بدون طيار والأجهزة الإلكترونية الأخرى وأهم استخداماتها لمساعدة أجهزة المخابرات التركية.

مسلسل الخائن

مسلسل الخائن مسلسل درامي تركي مليء بالأحداث الحماسية والمثيرة، المسلسل من تأليف كمال هامشي أوغلو وإخراج نسليهان يسليورت، تم عرضه لأول مرة في 3 أبريل 2020، من بطولة "Jansu Dora and JanirGundoruk" وما زالت حلقاته مستمرة في العرض حتى الآن.

تدور أحداث المسلسل وقصتها حول الدكتورة آسيا التي تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها الذي يحبه كثيرًا فولكان ومعهما ابنها الوحيد علي، وقد بدأت حياتهما تتغير تمامًا بعد أن اكتشفت خيانة زوجها لها مع فتاة منذ أكثر من عامين، وتشعر بالحيرة إذا كان سينفصلا وتدمر حياة ابنها، أو انها تيحاول إنقاذ زوجها.

منوعات

آخر الأخبار

link link