الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:38 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

وزير الدولة للإنتاج الحربي يشارك بمعرض ”ADEX 2021” بكوريا الجنوبية

الصباح العربي

يتوجه المهندس/ محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، غداً الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 ، إلى كوريا الجنوبية لحضور فعاليات معـرض سيــول الدولــي للفضــاء والدفــاع "ADEX 2021" ، والمقرر إقامته خلال الفترة من 19 إلى 24 أكتوبر الجاري.

حيث تعد مشاركة وزير الدولة للإنتاج الحربي فى هذا المعرض فرصة هامة للوقوف على مدى التطور في مجال الصناعات الدفاعية وبحث إمكانية نقل بعض التكنولوجيات المتقدمة لشركات الإنتاج الحربي لإنتاج وتطوير نظم التسليح والذخائر.

ومن المخطط أن يلتقى وزير الدولة للإنتاج الحربي عددا من الشخصيات الهامة من القيادات العسكرية حول العالم وعدد من رؤساء الشركات المشاركة فى المعرض، إلى جانب حضور عدة ندوات ينظمها المعرض بشأن تطوير الأنظمة والصناعات الدفاعية ومحاكيات التدريب، بالإضافة إلى زيارة الأجنحة الخاصة ببعض الدول المشاركة في المعرض، ومن المتوقع أيضاً أن يتم دعوة الشركات للمشاركة بمعرض مصر الدولي للدفاع والأمن "EDEX 2021" المزمع إقامته فى مصر في الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021.

جدير بالذكر أن "ADEX" يقام كل عامين ويعد من أهم المعارض الدفاعية في آسيا، حيث شارك في النسخة السابقة من المعرض عام 2019 عدد (430) عارض من الشركات العالمية الكبرى الرائدة في مجال الصناعات الدفاعية من (31) دولة وذلك لعرض منتجاتها الحديثة والمتطورة في هذا المجال.

وزير الدولة للإنتاج الحربي يشارك بمعرض ”ADEX 2021” بكوريا الجنوبية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq