الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:01 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة انتر ميلان ولاتسيو في الدوري الايطالي

مباراة انتر ميلان ولاتسيو
مباراة انتر ميلان ولاتسيو

قمة قوية Lazio - Inter في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطع إنتر ميلان في لقاء اليوم إلى تقديم أداء قوي والخروج بنتيجة إيجابية للقاء الثاني على التوالي للحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الكالتشيو للموسم الثاني على التوالي، إنتر ميلان استطاع أن يفوز في الجولة الماضية على ساسولو بهدفين مقابل هدف، وسيتسلح في لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل اقتناص النقاط لثلاثة واستمرار الزحف نحو القمة.

إنتر ميلان يمتلك في جعبته 17 نقطة بفارق 4 نقاط عن نابولي صاحب الصدارة ونقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني، حصدهم الفريق من الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام لاتسيو
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو والقنوات الناقلة لها
تبدأ معكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان اليوم ضد لاتسيو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان ولاتسيو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يتسلح لاتسيو في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من الكبوة الأخيرة التي تعرض لها في اللقاء الماضي بعدما خسر من بولونيا بثلاثية دون رد، فريق لاتسيو لم يقدم الأداء المنتظر منه في المباراة الأخيرة وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم أفضل أداء له لاستعادة التوازن والزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

لاتسيو عزيزي متابع يلا شوت توداي يتواجد في المركز السادس برصيد 11 نقطة بعدما انتصر في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين واحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام إنتر ميلان
حراسة المرمى: خوسيه مانويل ريينا

خط الدفاع: مانويل لاتزاري– باتريكيو غابارون– فرانشيسكو أتشيربي

خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش– لوكاس لييفا– لويس البيرتو

خط الهجوم: بيدرو رودريغيز - شيرو ايموبيلي -فيليبي اندرسون

مشاهدة مباراة انتر ميلان ولاتسيو الدوري الايطالي مباراة انتر ميلان ولاتسيو

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq