الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 01:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

”ميرور” تكشف عن تواجد وكيل محمد صلاح في ليفربول للتفاوض بشأن تجديد عقده

الصباح العربي

ألقت صحيفة ”ميرور“ الضوء على تواجد الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، حاليا في إنجلترا، من أجل بدء المفاوضات لتجديد عقد النجم المصري.

ولم يتوصل محمد صلاح إلى اتفاق مع مسؤولي نادي ليفربول حتى الآن بشأن تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2023.

وكشفت الصحيفة أن رامي عباس سافر إلى إنجلترا من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد، أمس، في الدوري الإنجليزي، حيث فاز ”الريدز“ (5-1) في مواجهة شهدت تألقا لافتا للنظر للدولي المصري، حيث تمكن من صناعة هدف للسنغالي ساديو ماني، بينما سجل هدفا رائعا على غرار الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي قبل أسبوعين.

بينما أوضحت صحيفة ”ليفربول إيكو“ أن محمد صلاح ووكيله رامي عباس شوهدا في أحد المطاعم لتناول العشاء عقب المباراة، وبدا الثنائي وكأنهما يحتفلان بأداء الدولي المصري البالغ من العمر 29 عاما في أحد مطاعم لندن.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يظل رامي عباس في إنجلترا لعدة أيام على الأقل، ما أثار تكهنات بأنه قد يخوض محادثات منفردة مع إدارة ليفربول بشأن العقد الجديد لمحمد صلاح.

وشددت الصحيفة في تقريرها: ”لكن مع بقاء 20 شهرا فقط على عقد صلاح، سيتعين إحراز بعض التقدم في تلك المفاوضات قريبا، مع العلم أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي تراقب الأزمة ويمكن أن يتخذ أي منهما خطوة حال انهيار المحادثات“.

وذكرت تقارير سابقة أن صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لتجديد عقده، بينما أفادت أخرى أنه يريد فقط من 300 إلى 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما أعلى رواتب ليفربول من نصيب الهولندي فيرجيل فان دايك ويبلغ 220 ألف جنيه إسترليني.

وسجل النجم المصري حتى الآن 10 أهداف في 10 مباريات بجميع المسابقات مع ليفربول، في بداية مميزة للموسم.

وبهدفه في شباك واتفورد، عادل النجم المصري رقم المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروغبا كأكثر اللاعبين من القارة الأفريقية تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 104 أهداف.

فقد سجل دروغبا 104 أهداف بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال 254 مباراة، بينما وصل صلاح إلى 104 أهداف بقميص ليفربول وتشيلسي خلال 166 مباراة فقط.

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، قد وصف محمد صلاح بأنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، لما يقدمه من أداء استثنائي مع ”الريدز“.

ميرور تكشف عن تواجد وكيل محمد صلاح ليفربول للتفاوض بشأن تجديد عقده

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq