الصباح العربي
الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 06:39 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مصطفى محمد يقود جالاتا سراي للفوز على قونيا سبور بالدوري التركي

الصباح العربي

قاد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، فريق جالاتا سراي للفوز على قونيا سبور، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري التركي، ليواصل فريق مصطفى محمد تحقيقه الانتصارات بالفوز في المباراة الثالثة على التوالي.

ولعب مصطفى محمد أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي بعد تألقه في المباراة الماضية أمام ريزا سبور، وتسجيله هدفين في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
لم ينتظر مصطفى محمد سوى 4 دقائق فقط من بداية مباراة قونيا سبور، حتى سجل هدف فريقه الوحيد بعد استغلال خطأ قاتل بين مدافع قونيا سبور وحارس المرمى لتمر الكرة منهما، وتصل لمصطفى محمد الذي كان ضاغطًا عليها وسجل هدف المباراة الوحيد.
ولم شهد المباراة أي خطورة في اللقاء حتى خرج مصطفى محمد في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

نجح جالاتا سراي في رفع رصيده للنقطة السابعة عشرة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن كاراجمارك الذي يتفوق بفارق الأهداف، وبفارق نقطيتن عن فناربخشة المتصدر الذي ينتظر مواجهة مع طرابزون في الجولة نفسها، بينما توقف رصيد قونيا سبور عند 14 نقطة محتلًا المركز الثامن.

ويخوض فريق جالاتا سراي مباراته المقبلة مع لوكوموتيف موسكو الروسي، في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث ستقام المباراة في الثامنة إلا الربع مساء يوم الخميس المقبل.

مصطفى محمد جالاتا سراي قونيا سبور الدوري التركي 

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link