الصباح العربي
الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 06:31 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير يحذر من الدلع الماسخ لـ كيروش: لم نتأهل إلى كأس العالم بعد

الصباح العربي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة تحذير بشأن طريقة التعامل مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد تخصيض مكافأة إضافية له عقب فوز المنتخب على ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، لافتا إلى أن المنتخب لم يتأهل إلى كأس العالم بعد.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» الذي يقدمه عبر راديو أون سبورت أف أم: « أحذر من ظاهر الدلع الماسخ لـ كيروش وعدم تكرار تجربة كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الذي حصل على امتيازات عديدة بعيدة عن عقده الرسمي».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أنه «إذا ضمن المنتخب التأهل إلى الملحق في تصفيات كأس العالم، فإنه لم يضمن التأهل إلى كأس العالم حتى الآن، والمرحلة الأخيرة أصعب بكثير ويجب الانتظار حتى نهاية المشوار ثم تحديد قيمة المكافأت».

وأشاد حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعمل رابطة الأندية، قائلا: «رابطة الأندية تعمل بشكل جيد ومنظم منذ انتخابها، وأوجه لها التحية على اقتحام ملف الجماهير؛ لأن بداية عودة 2000 مشجع إلى الملاعب يفتح الطريق لعودة الجماهير بشكل أكبر».

وأوضح أحمد شوبير: «مباراة الزمالك والأهلي بالجولة الرابعة ستقام في ستاد القاهرة أو ملعب برج العرب، وسيجرى الإعلان عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي بالجولة الأولى للدوري اليوم».

وأختتم «شوبير» تصريحاته قائلا: «أطالب الجماهير بالالتزام بالتعليمات المحددة لدخول الملاعب وأبرزها الحصول على لقاح كورونا، وتسجيل دخول المباريات لفريق واحد، وعدم اصطحاب الأدوات الممنوعة وأبرزها الليزر».

ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اليوم الاثنين، جدول أول 8 جولات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، على أن تستكمل باقي مباريات الجدول، عقب نهاية بطولة أمم أفريقيا، التي يشارك فيها المنتخب الوطني بالكاميرون، في يناير المقبل.

احمد شوبير يحذر الدلع الماسخ لـ كيروش لم نتأهل إلى كأس العالم بعد

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link