الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 01:32 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

شاهد.. مغني راب يثير الجدل على الإنترنت

الصباح العربي

اعتاد مغني الراب المكسيكى، دان سور، البالغ من العمر 23 عاما، على إثارة الجدل بصور وفيديوهات توضح استخدامه المبالغ فيه للمشغولات الذهبية خاصة على صفحته الرسمية على موقعي «انستجرام، تيك توك».

وأظهرت مشاهد لـ Dan Sur استبدال شعره بخصلات من سلاسل الذهب زرعها بخطاف فى جمجمته، وبعدها بفترة قصيرة نشر مجموعة من الفديوهات توضح أكله لدجاج بنكهة الذهب، وكذلك بعض مشروباته وضع فيها الذهب.

كما طلي مغني الراب المكسيكي، أسنانه بالذهب، وبجانب ذلك يرتديه بصور متعددة في رقبته ويده، مما يجعله الأول في العالم الذي يقدم على مثل هذه التصرفات الغريبة.

وأوضح دان سور، لمتابعيه فى فيديو عبر حسابه بتطبيق «تيك توك» والذين تجاوز عددهم 2 مليون شخص: «الحقيقة أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا لأننى أرى أن الجميع يصبغون شعرهم، و آمل ألا يقلدنى الجميع الآن».

وأضاف الفنان المكسيكى، أن عشرات السلاسل زرعت فى جمجمته تحت الجلد، على الرغم من أنه من الصعب معرفة ما إذا كان حقيقيا، لكنها بالفعل تبدو عالقة فى رأسه، منوهاً بأن لديه خطاف مزروع فى رأسه، وهذا الخطاف به خطافات أخرى وكلها معلقة فى جمجمته، تحت جلده.

وحذر الأطباء من الإجراء الذى قام به دان سور، على الرغم من أنه تلقى الرعاية التى كان يحتاج إليها، لكن اختياره من منظور صحى يمكن أن يكون ضارا جدا، حيث يمكن أن تتسبب في خطر كبير للعدوى، بالإضافة إلى ندوب دائمة أو التهاب فروة الرأس.

وحذر جراح التجميل، الدكتور فرانك أجولو، من ذلك قائلاً: «عمليات زرع مثل هذه ليست آمنة، إنها تقدم طريقًا سهلاً للبكتيريا بين العالم الخارجي والجسم الداخلى، ومما يثير القلق أيضا مقدار الوزن الذى تدعمه هذه الخطافات، فقد يتسبب الوزن أو أى شد فى كسر الجمجمة».

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
شاهد مغني راب يثير الجدل الإنترنت

منوعات

آخر الأخبار

link link