الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 02:16 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مايوركا في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مايوركا في الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مايوركا في الدوري الاسباني

مواجهة متكافئة Real Mallorca vs Sevilla في الليجا، مشاهدة مباراة إشبيلية وريال مايوركا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد إيبيروستار ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يرفع إشبيلية شعار لا بديل عن الفوز في لقاء اليوم من أجل مطاردة القمة وينتظر لحين انتهاء الجولة، فريق إشبيلية يخوض لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعدما فاز على ليفانتي في الجولة الماضية بخماسية مقابل ثلاث أهداف في واحدة من أقوى وأفضل مواجهات فريق إشبيلية، ويمني الفريق النفس في لقاء اليوم بمواصلة سكة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث لاعتلاء القمة ولو بشكل مؤقت.

إشبيلية يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد صاحب الصدارة، إشبيلية حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ومني بالهزيمة في لقاء، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال مايوركا
حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة إشبيلية وريال مايوركا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:00 بتوقيت غريينتش، الساعة 20:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وريال مايوركا عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق ريال مايوركا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية واستعادة سكة الانتصارات، ريال مايوركا قادم للقاء اليوم من تعادل أمام فالنسيا بهدفين لمثلهم، ويأمل الفريق في تقديم أفضل أداء له في لقاء اليوم من أجل اضافة النقاط الثلاث لرصيده والتقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا.

يتواجد ريال مايوركا في المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة عقب فوزه في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام إشبيلية
حراسة المرمى: مانويل رينا

خط الدفاع: فران غاميز - مارتين فالجنت - تشيسكو كامبوس - لومور أغبينينو

خط الوسط: سالفا سيفيا - إدريسو بابا

خط الوسط الهجومي: تاكيفوسا كوبو - داني رودريغز - جوردي مبولا

خط الهجوم: فرناندو نينيو

مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مايوركا  الدوري الاسباني مباراة اشبيلية وريال مايوركا

الرياضة

آخر الأخبار

link link