الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 06:57 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الاسباني

 مباراة اتلتيكو مدريد وقادش 
مباراة اتلتيكو مدريد وقادش 

لقاء جديد Cadiz vs Atletico Madrid في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رامون دي كارانزا ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

مني أتلتيكو مدريد بالهزيمة أمام ميلان الإيطالي بهدف دون رد بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو مدريد سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار واستعادة توازنه من جديد للحفاظ على فرصه بالمنافسة على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي، أتلتيكو مدريد يعاني بشدة في الموسم الجاري على مستوى الليجا فبعد أن توج باللقب في الموسم الماضي ظهر الموسم الجاري بصورة متواضعة وارتكب العديد من الأخطاء الفردية والجماعية والتي تسببت في النهائية إلى تراجع ترتيبه في جدول الدوري والابتعاد عن صراع القمة.

أتلتيكو مدريد يتواجد حاليا في المركز الرابع برصيد 26 نقطة حصدهم الفريق بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في لقاء واحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام قادش
حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: لورينتي، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

وسط الملعب: كوندوجبيا، كوكي، كاراسكو، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيلكس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش والقنوات الناقلة لها
تتابعون مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وقادش عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق قادش إلى تقديم أداء قوي أمام أتلتيكو مدريد وتفادي الهزيمة من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، فريق قادش قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام خيتافي برباعية دون رد في لقاء ارتكب فيه الفريق أخطاء دفاعية ساذجة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أفضل عروضه للزحف للأمام في جدول البطولة.

قادش يتواجد في المركز السابع عشرة بجدول تريتب الليجا بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات، واحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل قادش المتوقع أمام أتلتيكو مدريد
حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وقادش  الدوري الاسباني مباراة اتلتيكو مدريد وقادش 

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq