الصباح العربي
السبت، 29 يناير 2022 09:58 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة ميلان وجنوى في الدوري الايطالي

 مباراة ميلان وجنوى
مباراة ميلان وجنوى

لقاء الخروج من الكبوة Genoa vs AC Milan في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد لويجي فيراريس ( ماراتسي ) في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعاني ميلان من هزة غريبة خلال المباريات الأخيرة في الكالتشيو، رفقاء الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لم يعرفوا الانتصار في أخر ثلاث مباريات بالكالتشيو فقد الفريق 8 نقاط من أصل 9 نقاط وأهدر فرصة الانفراد بالقمة وترك الصدارة لنابولي، ميلان سيخوض لقاء اليوم باحثا عن استعادة ذاكرة الانتصارات من أجل العودة للمنافسة على القمة ولا سيما وأن الفريق يدرك تماما أن أي نتيجة سلبية تعني ابتعاد الفريق أكثر وأكثر عن صراع القمة.

ميلان عزيزي متابع يلا شوت توداي يتواجد في المركز الثاني برصيد 32 نقطة حصدهم من الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام جنوى
حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

موعد مباراة ميلان وجنوى والقنوات الناقلة لها
تتابعون مباراة ميلان وجنوى في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وجنوى عبر موقعنا يلا شوت توداي وLega Serie A YouTube .

وفي الجانب الأخر سيكون جنوى الفريق الأكثر احتياجا للنقاط الثلاث إذا ما أرد أن يحسن من وضعيته بجدول الكالتشيو، فريق جنوى يعاني من سلسلة تعادلات وثلاث هزائم في أخر 10 مباريات ولم يعرف الفريق طعم الانتصار في تلك الفترة، وسيبحث جنوى في لقاء اليوم عن تأمين دفاعاته في المقام الأول مع البحث عن ثغرة في دفاعات ميلان أملا في تحقيق نتيجة إيجابية سواء التعادل أو الفوز.

جنوى من الفرق المهددة بقوة في الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وسيكون الفريق في لقاء اليوم أكثر حذرا على نقاط اللقاء ولن يندفع في الهجوم حتى لا يترك مساحات في الخط الخلفي مما يساهم في ترك الفرصة أمام لاعبي ميلان في زيارة الشباك وفقدان النقاط الثلاثة.

جنوى يمتلك في جعبته 10 نقاط حصدهم من الفوز في لقاء واحد وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام ميلان
حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: دافيدي بيراسكي - زينهو فانهيوسدين - دومينيكو كريشيتو

خط الوسط: ستيفانو ستيورارو - نيكولو روفيلا - ميلان باديلي - اندريا ماسييلو

خط الوسط الهجومي: هيرناني أزيفيدو جونيور

خط الهجوم: يحيى كالون - غوران بانديف

مشاهدة مباراة ميلان وجنوى الدوري الايطالي مباراة ميلان وجنوى

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030