الصباح العربي
الخميس، 27 يناير 2022 08:18 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

تفاصيل سقوط تشكيل عصابى تتزعمه سيدة تخصص فى تجارة ”الشابو” بالإسماعيلية

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، من رصد تشكيل عصابى تقوده سيدة لبيع مخدر "الشابو" على نطاق واسع بمدينة الإسماعيلية، ونجحت مأمورية لوحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد البرماوي، في ضبط التشكيل العصابى المكون من "هند.ب" 35 عامًا مقيمة بمنطقة أرض الجمعيات بدائرة قسم ثالث، و"عياد. و" 38 عامًا و"ممدوح.س" 40 عامًا وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الشابو ومبلغ مالي تجاوز 27 ألف جنيه، وأجهزة هاتف محمول لتسهيل بيع المواد المخدرة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، يفيد، سقوط تشكيل عصابى تقوده سيدة، في قبضة الأمن تحصص في بيع مخدر "الشابو"، على نطاق واسع بالإسماعيلية، وبسعر الجملة.

واعترف التشكيل العصابى، بتجارته في المواد المخدرة على نطاق واسع في مدينة الإسماعيلية وبيع مخدر الشابو بسعر زهيد، من أجل الثراء السريع، وقالت المتهمة "هند . ب"، المتهمة الرئيسية في القضية والتي تترأس التشكيل العصابى، أنها كانت تقييم في منطقة البلابسة، التابعة لحى أول الإسماعيلية، وبدأت مزاولة تجارة المخدرات منذ عدة سنوات، ثم قررت نقل إقامتها بمنطقة أرض الجمعيات، حتى تسطيع أن توسع من نشاطها الإجرامى في تجارة المخدرات، واتخذت من محيط مسكنها مكانًا لبيع وترويج المواد المخدرة بشكل كبير.

سقوط تشكيل عصابى تخصص فى تجارة الشابو الإسماعيلية 

الحوادث

link 2030