الصباح العربي
الخميس، 27 يناير 2022 07:19 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

أحمد حسن: كأس العرب وأمم أفريقيا طريقنا إلى المونديال

الصباح العربي

انتقد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، التي أكد فيها أن التأهل إلى كأس العالم أهم من الفوز ببطولتي كأس العرب وأمم أفريقيا.

وقال أحمد حسن، في ندوته مع «الوطن سبورت»: «خلال آخر مباراتين للمنتخب أمام أنجولا والجابون بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، أداء الفراعنة يثير القلق، لكن من الظلم الحكم على كيروش بشكل مبكر؛ لأنه تولى المهمة في فترة قصيرة، وسيكون الحكم عليه بشكل أفضل بعد مشاركة المنتخب ببطولة كأس العرب، وبعدها أمم أفريقيا بالكاميرون».

وأَكد الصقر: «لا أتفق مع كيروش على الإطلاق، خاصة أن الطريق الذي يثبت أن المنتخب يسير بخطى ثابتة للتأهل إلى كأس العالم 2022، سيكون هو فوز الفراعنة بكأس العرب وأمم أفريقيا، والظهور بشكل جيد في البطولتين».

وشدد «حسن» على أن «الجماهير لن تقبل خروج المنتحب من الأدوار المبكرة في البطولتين، وهو ما يجب أنه يعرفه كيروش جيدا؛ لأن أي إخفاق سيضعه مع اللاعبين تحت ضغط جماهيري كبير».

ومن المنتظر أن تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة كأس العرب التي تستمر فعاليتها في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، بـ4 مباريات، تبدأ في الثانية عشرة ظهرا بين منتخبي تونس وموريتانيا، وفي الثالثة عصرا يلتقى العراق مع نظيره عمان، وفي السادسة والنصف مساء يواجه قطر، منظم البطولة، البحرين، وتختتم اللقاءات في التاسعة مساء بين الإمارات وسوريا.

أحمد حسن كأس العرب وأمم أفريقيا طريقنا إلى المونديال

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030