الصباح العربي
الأحد، 16 يناير 2022 09:42 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

صلاح يعلن تفاصيل مشروعه الخاص في مصر

الصباح العربي

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول، عن مشروعه الخاص الذي يسعى لإنشاءه في مصر في الفترة القادمة.

وقال صلاح في مقابلة مع قناة "إم بي سي مصر": "إن شاء الله هناك مشروع سأقوم به في مصر قريبًا، صالة ألعاب رياضية "جيم" كبير أو أكثر، ومطعم للأكل الصحي، لأن هذا الأمر يمثلني، حيث أنني حريص على طريقة أكلي وجسدي، ولا أسعى أن يكون "سبوبة"، بالإضافة لإنشاء ملاعب بإسمي وأشياء من هذا القبيل".

وتابع: "أريد أن أبدأ مشروعي في مصر، هناك الكثير من المواهب التي تحتاج فقط للنصيحة، وأشخاص بحاجة لأن يضعها أحد على الطريق الصح".

وعن اللعب في الأجواء الباردة بأوروبا قال صلاح: "دي حاجة من عند ربنا وساعدتني كثيرًا، دائمًا أحب اللعب والجو برد هذا يساعدني أكثر، ولا أحب الأجواء الحارة".

وأضاف "مو" : "الشهرة جعلتني أكثر هدوءً، أقابل ناس باستمرار والجميع يتعامل معي كأنها فرصة ولن يقابلوك مرة أخرى، وعلى قدر حماس الناس أكون هاديء وأقدر تلك الحالة، وصلت له جعلني صريح مع نفسي، أنا لا أريد إثبات أي أمر، هناك من يحاول إظهار للناس كل أمر جيد في حياتهم، بالنسبة لي لا أريد إثبات أي أمر لأحد".

وأردف: "لا أفكر فيما يتعلق بـ"شرب الخمور" لا أريد أن أقوم بتجريبه، وأنا شخص بطبعي هادئ، طول ما أنا بعيد عن الناس، الدنيا هادية وفي سلام، وبالطبع لدي أصدقاء في الوسط الفني، لكن أنا شخص هاديء أحب الجلوس في البيت بشكل كبير، وزوجتي متفهمة الوضع".

وكشف صلاح عن أفضل الأطعمة بالنسبة له: "أحب الأكل الياباني، والسوشي ومن أكتر الحاجات اللي بحبها، ودائمًا أفضل الأكل الصحي".

وفي سياق متصل أكد صلاح أن التأقل هو أصعب الأشياء في الاحتراف قائلًا: "المجتمع مختلف، في بداية احترافي ببازل، كان كل شيء مختلف، شخص لا يتحدث الإنجليزية مع ناس ليس لها علاقة ببعضها، يجب التألقلم سريعًأ لتنجح، معظم المحترفين المصريين، لم يستمروا فترة طويلة بسبب عدم قدرتهم على التأقلم، وتحدث مع أكثر من لاعب وقالوا لي الأمر صعب علينا، السفر والتأقلم ومحاولة التعلم، هذا أكثر أمر صعب على أي لاعب يريد الاحتراف".

صلاح يعلن تفاصيل مشروعه الخاص في مصر

الرياضة

link 2030