الصباح العربي
السبت، 30 مارس 2024 06:53 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو في كاس السوبر الاسباني

 مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو
مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

صدام مثير Atletico Madrid vs Athletic Bilbao في السوبر الإسباني، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث أتليتكو مدريد في لقاء اليوم عن الانتصار وخطف بطاقة التأهل لنهائي السوبر، أتلتيكو مدريد "حامل لقب" الليجا يعاني بشدة في الموسم الجاري على مستوى النتائج والأداء وتعرض الفريق لأكثر من هزيمة خلال الجولات الماضية مما ترتب عليه الابتعاد عن الصدارة، وسيبحث عن استعادة التوازن مرة أخرى وخطف الفوز من أيباب اتلتيك بيلباو أملا في المنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة لتكون خير دافع للعودة إلى الطريق الصحيح.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام أتلتيك بلباو
حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: لورينتي، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

وسط الملعب: كوندوجبيا، كوكي، كاراسكو، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيلكس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة لها
تبدأ مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في تمام الساعة 09:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 10:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو عبر عبر يلا شوت توداي .

وفي الناحية الأخرى نرى ان أتلتيك بيلباو يسير بصورة أفضل قليلا من أتلتيكو مدريد في الموسم الجاري، وسيبحث الفريق عن الفوز والعبور للمحطة النهائية من أجل التويج باللقب علما بإن الفريق الباسكي دائما ما يقدم مواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد، المدير الفني لأتلتيك بيلباو يثق في حظوظ فريقه بالخروج من اللقاء ببطاقة العبور ولا سيما وأن لاعبيه في حالة فنية وبدنية رائعة في الأونة الأخيرة مما يرفع من معنوياتهم للمنافسة على اللقب.

وقال المدير الفني إن فريقه استعد جيدا لمواجهة حامل لقب الليجا، مشيرا إلى أنه منذ توليه مسئولية الفريق خسر أمام الأتلتي مرة، وفاز عليه مرة، وتعادل معه مرة، موضح أن لغة الأرقام تشير إلى ندية وإثارة مباريات الفريقين وستكون مواجهة اليوم من العيار الثقيل.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام أتلتيكو مدريد
حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو كاس السوبر الاسباني  مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq