الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:13 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة روما وكالياري في الدوري الايطالي

مباراة روما وكالياري-
مباراة روما وكالياري-

لقاء سهل نسبيا AS Roma vs Cagliari في الكالتشيو، مشاهدة مباراة روما وكالياري بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سقط روما في فخ الهزيمة الجولة الماضية أمام يوفنتوس برباعية مقابل ثلاثة في الأسبوع الماضي، وسيبحث فريق العاصمةالإيطالية في لقاء اليوم عن الاتصار وحصد النقاط الثلاثة من تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق روما يعاني بشدة في أخر ثلاثة مباريات حيث تعادل مع سامبدوريا بهدف لمثله، ثم خسر من ميلان ثلاثية مقابل هدف، ثم خسر من يوفنتوس برباعية، وسيسعى إلى استغلال كافة نجومة للانتصار في مواجهة اليوم.

روما يقع في المركز السادس برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وخسر في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام كالياري
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

موعد مباراة روما وكالياري والقنوات الناقلة لها
تبدأ مواجهة روما وكالياري في تمام الساعة 5:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 7:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مواجهة روما وكالياري عبر عبر يلا شوت توداي و Lega Serie A YouTube .

وفي المقابل نرى أن كالياري يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما انتصر على بولونيا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وسيبحث كالياري في لقاء اليوم عن العلامة الكاملة أو حتى التعادل من أجل تسين موقفه أكثر في جدول ترتيب البطولة الإيطالية، ولا سيما وان الفريق يتواجد في مركز متراجع وسيبحث عن الابتعاد عن صراع القاع والاقتراب من فرق الوسط.

يتواجد كالياري في المكانة الثامنة عشر برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل كالياري المتوقع أمام روما
في حراسة المرمى: كراجنو

في خط الدفاع: فاراجو، والوكيويس، كاربوني، ليكوجيانيس

في خط الوسط: مارين، روج، زابا، جواو بيدرو

في خط الهجوم: سوتيل، بافوليتي.

مشاهدة مباراة روما وكالياري الدوري الايطالي  مباراة روما وكالياري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq